اخبار رياضية

الحكم بالسجن على اللاعب البرازيلي داني الفيس بتهمة الاغتصاب

أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا بإسبانيا، اليوم حكما بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف على اللاعب البرازيلي السابق داني الفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022. وأُلزم ألفيس بدفع 150 ألف يورو للضحية.

لدى داني الفيس أكثر من 40 لقبا مع البرازيل والأندية، بينها برشلونة وإشبيلية ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، وقد لعب في آخر أيامه الكروية مع  نادي بوماس المكسيكي، لكن الأمر انتهى بفسخ العقد بعد هذه القضية.

الحكم بالسجن على اللاعب البرازيلي داني الفيس بتهمة الاغتصاب

قصة داني الفيس والفتاة

عندما ظهرت القصة إلى العلن وقبل أن يتم إيقافه، دافع ألفيس عن براءته في مقابلة تلفزيونية، نافيا معرفته بالمرأة، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله، غيّر قصته وأصر على أن ما حصل كان بالتراضي.

اقرا المزيد.. شاب يعود للحياة بعد توقف قلبه عن النبض أكثر من نصف ساعة

ووجدت المحكمة، الخميس، أن ألفيس اعتدى جنسيا على الشابة، وحكمت عليه بأربع سنوات ونصف سجنا، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

حكم يصل الى 12 سنة

طالب المدعون العامون قد طالبوا بإصدار حكم بالسجن تسع سنوات على ألفيس، بينما ترافع محامو الضحية لإدانته بالسجن لمدة 12 عاما، فيما طالب دفاعه تبرئته، أو الحكم عليه بالسجن لمدة عام في حالة إدانته بالإضافة إلى تعويض قدره 50 ألف يورو للضحية.

وقالت الضحية للمدعين العامين، إنها رقصت مع ألفيس ودخلت معه، عن طيب خاطر، إلى حمام الملهى الليلي، لكنها عندما أرادت المغادرة لاحقا لم يسمح لها بذلك.

الحكم بالسجن على اللاعب البرازيلي داني الفيس بتهمة الاغتصاب

اثبات من الضحية ضد داني الفيس

أشارت المحكمة إلى أن الحكم صدر بعدما ثبت أن الضحية لم توافق على العلاقة، وتوفرت أدلة تؤكد على الاعتداء، وجاءت شهادة المدعية تؤكد الاغتصاب ويمكن لـ داني الفيس تقديم الاستئناف ضد هذا الحكم.

اقرا ايضا.. عمرو دياب ينعت سائقه بالحيوان ويثير غضبًا واسعًا

وقد تم اعتقال داني ألفيس في يناير من العام الماضي وظل محتجزا في السجن منذ ذلك الحين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights