اخبار رياضية

بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثالثة عصر اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بيراميدز أمام مازيمبي  الكونغولى، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره مازيمبي، بأرضية ملعب الأخير، في مدينة لوبومباشي الكونغولية، وهو يأمل في تعويض نتائجه السلبية مؤخرًا في المسابقة الأفريقية، بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف.

بيراميدز أمام مازيمبي

اقرا ايضا : وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني شقيقة مسعود البرزاني

بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي اليوم بدوري أبطال أفريقيا
بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

ويتسلح بيراميدز في تلك المواجهة القوية، بعودة لاعب الوسط مهند لاشين، والحارس شريف إكرامي لقائمة المباراة، بعد غيابهما عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

ويرغب بيراميدز في الثأر من منافسه مازيمبي، الفريق الملقب بـ “الغربان”، الذي أطاح به من مسابقة كأس الكونفدرالية عام 2022، من الدور ربع النهائي، بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين.

وعزز بيراميدز صفوفه في الميركاتو الشتوي بضم ثنائي خط الهجوم مروان حمدي ومحمود زلاكة، ويأمل الفريق صاحب الزي السماوي أن تنجح صفقاته الجديدة بالإضافة لنجومه السابقين بقيادة مصطفى فتحي، إبراهيم عادل ورمضان صبحي، بالإضافة إلى لاعبيه الأجانب في قيادته لتحقيق الانتصار.

وكان بيراميدز قد انتصر على مازيمبي ذهابًا، في استاد الدفاع الجوي، بهدف نظيف سجله المهاجم فاخري لاكاي.

شاهد المزيد : التسجيل على منحة الطفل بالجزائر والشروط المطلوبة 2024

ويخوض المدرب الجديد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، أولى مبارياته في البطولة الأفريقية مع بيراميدز، بعدما تولى منصب المدير الفني للفريق خلفًا لجايمي باتشيكو، والذي قاد الفريق في مباراتين حتى الآن، تعادل مع زد ثم انتصر على الاتحاد السكندري، ويأمل في مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على سجله بلا هزيمة.

ويتقاسم فريق مازيمبي صدارة جدول ترتيب المجموعة مع نظيره صنداونز، الذي يتفوق مؤقتًا بفارق الأهداف، ولكن يملك كلا الفريقين 7 نقاط، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أيضًا عن منافسه نواذيبو الموريتاني الذي يحتل المركز الرابع بالرصيد ذاته.

اقرا المزيد : غوغل تطلق غيما نموذج الذكاء الاصطناعي

بطاقة مباراة مازيمبي وبيراميدز

الحدث: مازيمبي يستضيف بيراميدز

الجولة: الخامسة في دور المجموعات

الملعب: استاد مازيمبي

التوقيت: في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: دانيال لاريا

القناة الناقلة: بي إن سبورتس إتش دي 8

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights