اخبار رياضية

عقوبة مشددة للاعب شيكابالا بسبب مافعله في نهائي كأس مصر

ذكرت مصادر رياضية من القاهرة عن إمكانية توقيع اتحاد الكرة، عقوبة على محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد الزمالك، بالإيقاف من مباراتين إلي أربعة، بسبب إشارات الإساءة التي وجهها لجمهور الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر.

ماذا حصل من شيكابالا

بعد انتهاء مباراة القمة بين الأهلي الزمالك في نهائي كأس مصر والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين للاشيىء وتتويج الأهلي بلقب بطل كأس مصر، أظهرت مشاهد تليفزيونية محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق الزمالك وهو يشير بيده إلى جماهير الأهلي ما اعتبره البعض استفزاز من جانب نجم الزمالك للجماهير في المدرجات.

اقرا المزيد.. اخفاقات تطيح بالمدرب رافاييل بينيتيز من سيلتا فيغو وتعيين بديلا له

وفي الوقت الذى قال فيه مهتمون بالشان الرياضي المصري عن اتجاه اتحاد الكرة لمعاقبة شيكابالا بموجب اللائحة التى تنص على معاقبة أى لاعب يصدر منه سلوك من شأنه استفزاز الجماهير وإثارتهم، وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الذى قال إن اتحاد الكرة لن يصدر أى عقوبات بناء على ما يتناوله الإعلام أو وسائل السوشيال ميديا.

ومن الجدير بالذكر فان فريق الزمالك يلتقي مع نظيره الجونة ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

اقرا ايضا.. ‏تحميل لعبة gta 6 وخطوات التنزيل جراند ثفت أوتو 6

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 4 فوز و3 تعادلات وخسر 3 بينما يأتي نظيره الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل بسبعة وهزم مرتين.

وسبق وان حصل اللاعب المصري شيكابالا في عام 2021 على عقوبة أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم هي الإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، أما عقوبة حازم إمام فكانت إيقاف 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights