فن

مسلسل سر الهي روجينا ملخص كامل

شهد ملخص الحلقة الأولى من مسلسل سر الهي روجينا، الذي يعرض على قناة CBC، أحداثًا ومفارقات عديدة، ومن ضمنها تعرض نصرة التي تجسد دورها الفنانة روجينا لخيانة من زوجها سعد، الذي يجسد دوره الفنان محمد ثروت مع فتاة تدعى نهى التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس.

كانت نصرة تقدم المساعدة لزوجة سعد، دون علمها بخيانته لها، ووصل الأمر إلى أن طلبت نهى من سعد أن يطلق نصرة.

شاهد ايضا : مسلسل مال القبان جوكر الدراما السورية

ملخص الحلقة الأولى سر الهي

ونشبت مشاجرة بين «نصرة» وزوجها «سعد» الذي سرق أموالها لجلب المخدرات التي أدمنها، ومن بين أحداث مسلسل سر الهي روجينا الحلقة الأولى تظهر نصرة وهي تعيش مع شقيقاتها في نفس المنزل وتقوم بمساعدتها، وتعمل في دار المسنين، وتدعم شقيقها الذي يرغب في أن يكون نجم في عالم الموسيقى والغناء.

وضمن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، اشترت شقيقة نصرة تصميمات هندسية لتقدمها لمدرس المادة كي تجتاز الاختبارات، لكن  سرعان ما انكشف أمرها وجرى تحويلها لمجلس تأديب، وذلك بسبب بيع التصميم في أكثر من جامعة.

 

قصة مسلسل سر الهي روجينا

وتدور قصة مسلسل سر الهي روجينا الذي يندرج ضمن مسلسلات الـ15 حلقة، في إطار اجتماعي مشوق حول «نصرة» التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ويعرض مسلسل سر الهي روجينا ، حصريا على شاشة قناة CBC في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس، وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة.

شاهد المزيد : مسلسل جودر 2024 الحلقات ومواعيد العرض على قناة ON

روجينا في سر إلهي
مسلسل سر الهي روجينا ملخص كامل

روجينا في مسلسل سر الهي

تخوض روجينا سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل سر إلهي الذي ينتمي إلى مسلسلات الـ15 حلقة، وتحمل أحداثه طابع الإثارة والتشويق. وتجسد روجينا خلال الأحداث دور سيدة في حي شعبي متزوجة من الفنان محمد ثروت تدخل في صراعات عديدة.

اخترنا لك : لاول مرة انغام ومحمد رمضان مع عائلتهما في الساعات الحلوة

ويسجل مسلسل سر الهي روجينا ، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل”انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل”ستهم”.
مسلسل سر الهي روجينا ، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights