فن

شاهد سلمى ابو ضيف في اعلى نسبة مشاهدة جميع الحلقات

قالت سلمى ابو ضيف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء عن دورها في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة بانها ستقدم شخصية فتاة تدعى شيماء فتحي من منطقة الحطابة، هي بسيطة وتبدأ المشاكل بمواجهتها من كل حدب وصوب مع دخولها عالم السوشيال ميديا.

وأضافت سلمى أبو ضيف ، أن شيماء لم تكن من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تعرض لموقف بالصدفة حولها إلى شخصية معروفة، ثم دفعتها ظروفها المادية الصعبة إلى استغلال هذه الشهرة التي حققتها من أجل جني المال، لكن هناك أشخاص استغلوها.

اقرا الان: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كيف نتعامل مع الابتزار

سلمى ابو ضيف وليلى احمد زاهر

يتناول مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي التي تضع الناس في مواقف لا تحمد عقباها.

شاهد سلمى ابو ضيف في اعلى نسبة مشاهدة جميع الحلقات

وحول علاقتها بشقيقاتها في المسلسل، أوضحت سلمى ابو ضيف بأن نسمة هي الأخت الصغيرة وهي دلوعة البيت، شيماء هي الأخت الوسطى، وآمال هي الأخت الكبيرة، الأخوات يحببن بعضهن البعض ولكن ربما المراهقة أو غياب الوعي بمسلسل أعلي نسبة مشاهدة

شاهد جميع الحلقات من هنا

 

قصة شيماء الفتاة الشابة المتواضعة في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة تنطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر نحو الشهرة عبر منصة “تيك توك” بينما تتغلب على التحديات والصعوبات تتطور شيماء كشخصية وتكتشف قوتها الحقيقية وجاهزيتها لمواجهة أي عقبة في سبيل تحقيق أحلامها.

اقرا المزيد.. جعفر العمدة الجزء الثاني رمضان 2024 يحدث جدلا واسعا

وسلط مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الضوء على ظاهرة ابتزاز الفتيات، إذ شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل، محاولة إسلام إبراهيم “علي”، زوج أخت سلمى أبو ضيف “شيماء”، ابتزازها بفيديوهاتها الأخيرة على منصة تيك توك التي حصدت نسب مشاهدة عالية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كيف نتعامل مع الابتزار

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل “أعلي نسبة مشاهدة“، في رمضان حصريًا على MBC مصر، 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 عصراُ، ويعاد على MBC مصر2، 1:00 ظهراً، 8:30 مساءً.

دور سلمى ابو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

من جانبها قالت سلمى أبوضيف أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شيماء فتحي من منطقة الحطابة، بسيطة، تعيش العديد من الأزمات والمشاكل، لم تكن من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد تعرضها لموقف معين تتحول لشخصية معروفة، وبسبب ظروفها المادية تستغل الشهرة التي حققتها من أجل توفير المال، ويتم استغلالها من جانب البعض.

اقرا ايضا.. كريم حمادي رئيسا للشبكة خلفا للمقال نبيل جاسم

أبطال مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

المسلسل بطولة سلمى ابو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كيف نتعامل مع الابتزار
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كيف نتعامل مع الابتزار

 

الابتزاز عبارة عن تهديد شخص بنشر معلومات أو صور أو فيديوهات محرجة أو مسيئة له، بهدف الحصول على مكسب جنسي أو مادي أو غير ذلك.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights