غير مصنف

امرأة تضرب ام زوجها بالسكين وترمي طفلها من الطابق22

قامت امرأة تبلغ من العمر 37 سنة بالهجوم على ام زوجها بسكين مطبخ ثم قامت بعدها برمي طفلها الذي يبلغ عمره 3 سنوات من نافذة شقتهم في الطابق 22.

المراة اسمها هو وتعيش في مدينة تشونغتشينغ بالصين وتعتبر هذه الحادثه غير مسبوقه، وانتشر فديو مصور عن هذه الحادثة نمتنع هنا في شبكة عراق الخير عن عرضه لما فيه من عنف وقسوة ضد الاطفال .

اقرا المزيد.. تحذير من زلزال قوي في العراق ماهو علم الزلازل وحلقة النار

وتسجل حالات مشابهه في مناطق متفرقة من العالم بضمنها الصين والتي تعود الى التركيبة النفسية لمرتبكي هذه الجرائم اذا لايمكن ان يكونوا اسوياء.

من الصعب على كثير من الناس فهم الكوابيس والأفكار التي تسيطر على عقل أم وتدفعها إلى قتل أطفالها، وكيف يمكن أن تتحول إلى مجرمة في حق أطفالها وتختار وضع حد لحياتهم.

من جهته قال وليد هندي الاستشاري النفسي، إن المرض النفسي قد يدفع صاحبه للقتل في حالات معينه كالاكتئاب الوجداني، فهو يعد من أنواع الاكتئاب الشديدة والمسيطرة مع أفكار تشكيكية، وقد يدفع حالة الأم إلى قتل أولادها ثم التخلص من حياتها مباشرة.

اقرا ايضا.. مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي في أمريكا القصة الكاملة

وبحسب دراسة علمية للباحث في الطب النفسي ستيفن لاو تناولت “الأسباب التي تدفع الأمهات إلى قتل أطفالهن، فإن معاناة المرأة عامة من الحرمان والإصابة باكتئاب حاد وما يليه من تصرفات متهورة وغير مسؤولة مثل محاولات الانتحار وغيرها، والتعرض للعنف الزوجي كلها أسباب قد تدفع النساء إلى قتل أطفالهن.

في حين ترفض بعض المجتمعات هذه التبريرات، وتعتبر ألا أحد يعيش حياة وردية وأن كل النساء عانين بشكل أو آخر من مشكلات أسرية وزوجية ولم يقدمن على قتل أطفالهن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights