اخبار العراق

اصابة المطرب الشعبي حازم الجبوري بطلق طائش

اصابة المطرب حازم الجبوري الفنان الشعبي ، جراء إصابته برصاصة طائشة بمنطقة الكتف، خلال إحيائه حفل زفاف بمنطقة الروفة. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وحالته مستقرة في الوقت الحالي.

المطرب الجبوري الملقب بـ”الوحش”

الحادثة أثارت حزنا واستياء عميقاً في الوسط الفني، ودفعت الجميع إلى المطالبة بتشديد قوانين السلامة والأمان في المناسبات العامة.

أحمد مخلف – إعلام مستشفى الفلوجة

استقبل مستشفى الفلوجة الفنان الشعبي حازم الجبوري، جراء إصابته برصاصة طائشة بمنطقة الكتف، خلال إحيائه حفل زفاف بمنطقة الروفة. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وحالته مستقرة في الوقت الحالي.

أحمد مهند شاهد عيان

المطرب حازم الجبوري الملقب بـ”الوحش” أصيب برصاصة طائشة خلال أداءه لأغنية رومانسية في حفل الزفاف، ووقع أرضاً، ما ولد حالة من الفوضى والذعر بين الحضور.

تم نقل المطرب حازم الجبوري على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الذي قام بإطلاق النار.

أحمد الطيب  فنان:

الحادثة أثارت حزنا واستياء عميقاً في الوسط الفني، ودفعت الجميع إلى المطالبة بتشديد قوانين السلامة والأمان في المناسبات العامة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights