اخبار العالم

تتصدر الترند هند القحطاني التفاصيل

هند القحطاني , هند بنت عبد الهادي بن عبد الله آل عبطة البسامي القحطاني من مواليد 1978 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباته

تتصدر الترند هند القحطاني

ولدت القحطاني في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1978، لعائلة مسلمة، والدها هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، الذي كان إمامًا وخطيبًا لمسجد ومدير لإحدى مدارس المملكة العربية السعودية.  تزوجت هند من رجل سعودي عام 2002، فكانت تبلغ حينها 18 سنة، أنجبت له 4 أبناء هم: معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى وتقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، وتجيد اللغة العربية والانجليزية، درست هند في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وهي ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرا ايضا : سلم الرواتب الجديد في المملكة العربية السعودية 1445

كانت بدايتها في مواقع التواصل عام 2019، ووصل عدد متابعيها خلال فترة وجيزة الى أكثر من 2 مليون ونصف نشرت. في شهر مارس 2020 فيديو جديد تظهر فيه مفاتنها، وبعد انتشار الفيديو على أكبر نطاق واسع من الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبروا عن استيائهم الشديد تجاه هذا المشهد المخالف للإسلام، وطالبوا السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية، وتعجبت من الهجوم الشرس الذي تعرضت له والانتقادات الحاده عبر منصات التواصل الإجتماعي، من لبسها الجريء الذي يظهر فيه منطقة الصدر مفتوح بشكل واضح، مستغربة ليش كل هذا الهجوم أو لأنها سعودية محرم عليها وحلال على باقي النساء الأخرى حسب تصريحها.

اتهامات ضدها بتسببها بوفاة والدها

ردت الفاشنيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة هند القحطاني على الاتهامات والادعاءات ضدها بتسببها بوفاة والدها.

وقالت في مقطع فيديو: “أنا السبب في وفاة أبوي وأمي الآن طريحة الفراش، أبوي مات وهو عمره 87 سنة مو أنا السبب، له اكثر من 15 سنة يظهر عليه علامات أنه كان يحتاج علاج، ولكن عشان المعاناة كانت من المنطقة الحساسة ما كان يبغى أن أحد يكشف عن عورته”.

وأضافت: “تطورت الحالة وبعد أكثر من 15 سنة قالوا فيه سرطان في البروستات”.

شاهد ايضا : تم إطلاق طراز DONGFENG SHINE الجديد بالمملكة العربية السعودية وما زالت ماركة سيارات Dongfeng مستمرة فى زيادة انتشارها على مستوى العالم

حقيقة وفاة هند القحطاني

تصدر البلوجر السعودية هند القحطاني تريند تويتر، بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها، لتثار حالة من الجدل بين متابعيها.

حقيقة وفاة هند القحطاني

حقيقة وفاة هند القحطاني

وتصدرت وفاة هند القحطاني تريند تويتر، وتداول عدد كبير خبر وفاتها، والذي أثار حالة من الجدل الواسع بين متابعيها، الذين شعروا بالقلق فور انتشار الخبر الذي لم يتم تأكيده حتى الآن أو نفيه.

أولاد هند القحطاني

هند القحطاني
تتصدر الترند هند القحطاني التفاصيل
أولاد هند القحطاني 

ولدى هند القطحاني 4 أبناء من طليقها، وهم معاذ ورؤى وربى ومعتز، حيث تزوجت هند في سن 18 عاما، وأنجبت أول أبنائها في عمر 19 عاما.

زوج القحطاني

وهوية طليق هند القحطاني غير معروفة، حيث تخفيها بشكل ملحوظ، ولكن ظهر الناشط الاجتماعي باسل المطيري، وأكد أن طليقها رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى مسعود بن سليمان المستوفي.

مرض القحطاني

وأعلنت هند القحطاني في 5 يوليو 2023 إصابتها بورم في الصدر، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وكشفت أن الورم حميد وبحجم صغير؛  وهو عبارة عن كيس دهني في منطقة الثدي اليمنى، وأوضحت أن عليها الانتظار لمدة 6 أشهر لمعرفة إذا كبر الورم أم لا، أو الخضوع لإجراء جراحة.

اقرا ايضا : راتب التقاعد الجديد في المملكة العربية السعودية

سناب هند القحطاني

هند عبد الهادي القحطاني هي بلوجر سعودية، لديها عدد كبير من المتابعين على منصة سناب شات، ولدت في 20 سبتمبر 1984 في المملكة السعودية.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة البلوجر هند القطحاني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور لهند القحطاني، ظهرت فيها الكدمات المنتشرة في كل أنحاء جسمها، نتيجة تعرضها لحادث مروري في الولايات المتحدة، والذي استغله عدد كبير لحصد المشاهدات والتفاعل.

وشاع خبر وفاتها متأثرة بالحادث، لكن هند أوضحت في فيديو لها أنها ستعاقب كل من يشيع هذا الخبر الكاذب لإثارة الجدل.

هند القحطاني تصل لشاشات التايمز

هند القحطاني تصل لشاشات التايمز في نيويورك- التفاصيل.. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية اسم هند القحطاني، حيث نشرت هند القحطاني صورة لها في وسط نيويورك.

وتفاخرت مشهورة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني بانتشار صورتها على الواجهات الإعلامية لمدينة نيويورك.

صورة القحطاني في نيويورك

شاركت هند القحطاني متابعيها عبر حسابها في “سناب شات” البوستر الدعائي المعروض في ميدان التايمز.

والذي ظهرت فيه صورتها باللونين الأسود والأبيض فيما حملت زجاجة عطر حمراء بمحاذاة عينها كتب عليها New You.

وأرفقت الصورة بتعليق، كتبت فيه: “هنودتكم منورة نيويورك”.

رد فعل المتابعين

وانقسمت ردود الأفعال بين مشيد وساخر، فقد أشار البعض أن الإعلان عملت على شرائه من حسابها الخاص وليس الشركة المعلنة للمنتج.

اقرا المزيد : منصة مظلتي اسماء الرعاية الاجتماعية كاملة

فعلَّق أحد رواد منصة تويتر X، “وفقا لرابطة الإعلان في الهواء الطلق الأمريكية، فإن متوسط أسعار التكلفة لكل ألف ظهور لوسائل الإعلام الشعبية الأخرى هي 1. 35 سنت للراديو، و 4 سنتات للمجلات، و 3 سنتات للصحف.

ودافعت إحداهن عنها “والله هذي الي عرفت لنفسها وعاشت حياتها.. صح و صارت ثرية و حرة و مشهورة.. رغم الهجوم الي جاها الا انها سعيده والله ..موفقها ومن نجاح لنجاح.. اعتقد ان الحياة استقبلت هند بالحب واسعدتها وانفتحت أبواب الحظ قدامها لأنها اختارت نفسها.. و اعتتقد ان هند القحطاني بتكون نجمة عالمية”.

التحديات في الحياة.

 بفضل شعبيتها ومحتواها الإيجابي، حققت هند القحطاني قاعدة جماهيرية كبيرة وتأثيرًا واسعًا في المجتمع العربي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights