فن

ازمة الشيخ محمد أبو بكر مع ميار الببلاوي تتصاعد نحو القضاء

رد الشيخ محمد أبو بكر لميار قال الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب، الداعية الإسلامي، ان ميار الببلاوي أخطأت في حقه أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن البعض قال له “دي بتقول عليك تيس”، لكنه رد عليهم بأنهم لا ينبغي أن يلوموا شخصًا مجروحًا، وأضاف الشيخ محمد أبو بكر في فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيس بوك، أنه قال عن الرجل الذي يتدخل بين مطلقة وطليقها بأنه “تيس مستعار”، مشيرًا إلى قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم عن الزوج المحلل بينهما بأنه “تيس مستعار”، وهو تعبير يشير إلى الشخص الذي يتدخل في أمور لا تعنيه.

اقرا المزيد.. اول زعيم مسلم حمزة يوسف رئيس وزراء اسكتلندا

ميار الببلاوي تتعرض لوعكة صحية

كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وقالت ميار الببلاوي إنها شعرت بالأرق والضغط الشديد بعد تسجيل حلقاتها في برنامجها على أحد القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها تخضع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها وستخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ازمة الشيخ محمد أبو بكر مع ميار الببلاوي تتصاعد نحو القضاء
ازمة الشيخ محمد أبو بكر مع ميار الببلاوي تتصاعد نحو القضاء

ميار الببلاوي ترد على تصريحات بسمة وهبة

ردت ميار الببلاوي على حديث الإعلامية بسمة وهبة، بعد تعليق الأخيرة على اتهام الشيخ محمد أبو بكر لميار بالزنا عقب حلقتها في برنامج العرافة.

وأكدت ميار الببلاوي أن الأزمة أصبحت في يد القضاء، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد الشيخ لخوضه في عرضها، مضيفة: رافضة الناس يقولوا إني بركب التريند، وكنت ساكتة طول الفترة اللي فاتت والناس كانت تبهدل فيا وتقطع فيا والموضوع أصبح في إيد القضاء والقانون.

رد الشيخ محمد أبو بكر لميار الببلاوي

الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب أكد أنه لم يُستخدم لفظ “تيس” في حق زوج الإعلامية ميار الببلاوي، لأنه لا يعرفه شخصيًا، وأنه لم يتحدث عن هذه القضية إلا بعد أن وصلت إلى القضاء. وأشار إلى أنه في حال ارتكب خطأ، فسيعتذر ولا يتمادى في الخطأ، مؤكدًا أنه لم يرتكب أي خطأ وأن تصريحاته تتعلق بالحكم الشرعي دون الإساءة لأي شخص.

وفي فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، قال أبو بكر جاد الرب إن تعليقه كان على فيديو للإعلامية ميار الببلاوي، حيث احتوت حلقتها على أقوال وأفعال تخالف الشرع ولا ينبغي للنساء مشاهدتها. وأوضح أن الببلاوي أعلنت أنها طلقت زوجها 11 مرة وعادت إليه دون محلل شرعي.

كما تحدث عن حكم الشرع في الطلاق وعدده، وبين فكرة المحلل والمحلل المستأجر الذي يحاول التلاعب بقوانين الطلاق للعودة إلى زوجته بطريقة غير شرعية، وأكد أن حديثه لم يشمل السب أو القذف أو التشهير بالببلاوي، وأنه تحدث عن الفعل ولم يتطرق إلى الشخص الذي قام به.

 حياة الفنانة ميار الببلاوي

تعتبر ميار الببلاوي هي أحد الفنانات المصريات والتي عملت في الإذاعة لتقديم البرامج المصرية، وولدت في محافظة أسيوط، ودرست في كلية الآداب وحصلت على شهادة البكالوريوس تخصص الدراسات اليونانية، وكذلك شاركت في الإعلانات بجانب التمثيل، وكان أول الأعمال الدرامية التي قدمتها كان مسلسل “الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان” وكان ذلك سنة 1992م.

ظلّت في التمثيل لفترة طويلة، ولكنها قررت أن ترتدي الحجاب بعد فترة من الوقت عند تصويرها لمسلسل “عائلة الشمس”، ولم تزل حتى الآن ترتديه، وبعد ذلك قررت أن تعتزل التمثيل نهائيًا، واتجهت إلى الإذاعة فهي الآن تقوم بتقديم البرامج الإذاعية على القنوات المصرية.

ازمة الشيخ محمد أبو بكر مع ميار الببلاوي تتصاعد نحو القضاء
ازمة الشيخ محمد أبو بكر مع ميار الببلاوي تتصاعد نحو القضاء

السيرة الذاتية للفنانة المصرية ميار الببلاوي

وللتعرف على المزيد من المعلومات حول قصة حياة الفنانة ميار الببلاوي يمكننا طرح سيرتها الذاتية من خلال النقاط الآتية:

  • وادلتها اسمها “منال محمد توفيق واعر الببلاوي”.
  • ولدت في محافظة أسيوط – مدينة أسيوط – جمهورية مصر العربية.
  • وُلدت في الرابع والعشرين من سبتمبر 1972م وتبلغ من العمر الآن 49عامًا.
  • محل أقامتها بمحافظة القاهرة.
  • ديانتها هي الديانة الإسلامية.

الحياة الشخصية لميار الببلاوي

صرحت الفنانة بأنها تزوجت تقريبًا أربع مرات، وكانت أول زيجاتها الكاتب المصري “عبد الله نور الدين” وأنجبت منه ابنًا واحدًا يسمى “محمد”، وانفصلت عنه وتزوجت بعده ثلاث مرات ولم يطلب أي منهم أن تترك مهنة التمثيل معللين بأنهم عندما عرفوها وأحبوها كانت مشهورة، وأكدت بأن انفصالها عن الأزواج كانت نتيجة للملل الذي كانت تشعر به وأنها امرأة ملولة لا تحب الروتين وحظها سئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights