اخبار العراق

كيفية فتح التليجرام في العراق 2023

لقد تصدر التليجرام محركات البحث بشكل كبير بعد اعلان وزارة الاتصالات العراقية حظر تطبيق التليجرام في العراق، واخذ عدد كبير منذ ذلك الوقت يبحث عن طريقة فتح التليجرام في العراق مرة اخري؟، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض طريقة فتح التليجرام في العراق بعد الحظر من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

الجدير بالذكر ان حظر التليجرام في العراق قد اثار غضب عدد كبير من مستخدمي التليجرام في جميع انحاء العراق، لأنه يُعد مصدر رزق لعدد كبير من الرواد، ولكن الان يمكنك بأسهل الطرق فتح التليجرام في العراق، تابع معنا.

اقرا ايضا: الاتصالات.. تلغرام العراق خطر على الامن القومي

وينتشر الان العديد من التطبيقات التي تسمي بـ الـ VPN والتي تستخدم دائما لـ فتح التطبيقات المحظورة في بلدك والمواقع المحظورة أيضا، قبل التعرف علي كيفية استخدام الـ VPN لـ فتح التليجرام في العراق بأسهل الطرق، سنتعرف أولا علي تطبيق الـ VPN.

ما هو الـ VPN لـ فتح التليجرام في العراق

يعد الـ VPN اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة وهي تكنولوجيا تمكنك من إنشاء اتصال آمن ومشفر عبر شبكة عامة مثل الإنترنت عند استخدام شبكة عامة.

فـ من المتوقع ان تتعرض بياناتك ونشاطك عبر الإنترنت للاختراق والرصد من قبل متطفلين ومتسللين، وهنا تأتي فائدة VPN، حيث يقوم بتشفير حركة بياناتك وإخفاء هويتك الإلكترونية، مما يجعل من الصعب جدًا على أي شخص غير مخول تتبع نشاطاتك عبر الإنترنت أو سرقة بياناتك.

اقرا ايضا: أسباب توقف التليغرام في العراق

واليوم تم اكتشاف تطبيق رائع ومميز لـ فتح التليجرام في العراق بأسهل الطرق، وهو تطبيق Super VPN وهو غالبًا ما يستخدم لحل المشكلات عندما نحاول الوصول إلى مواقع أو تطبيقات محددة على الإنترنت، سواء كان ذلك بسبب قيود منطقتنا أو بسبب سياسات الدولة، وسنتعرف هنا على كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي إن لحل هذه المشكلة.

تطبيق Super VPN لفتح التليجرام في العراق

بعد حظر التليجرام في العراق اصبح يمكنك استخدام بعض التطبيقات لتخطي الحظر، حيث تم تطوير سوبر في بي إن خصيصًا لمعالجة التحديات التي تواجهك أثناء تصفح مواقع الويب، فهو يعد أداة قوية تساعدك على تجاوز القيود والحجب عن المواقع والتطبيقات، وتوفر لك تجربة تصفح فعّالة وآمنة.

اقرا ايضا: أشجار الكاربس تهدد البيئة العراقية

كيفية فتح التليجرام في العراق 2023
كيفية فتح التليجرام في العراق.

اليك الان خطوات استخدام سوبر في بي إن Super VPN :

  1. تنزيل التطبيق: ابحث عن تطبيق ” Super VPN ” في متجر Google Play على جهازك بنظام Android، انقر فوق زر “تنزيل” وانتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على جهازك.
  2. بدء الاتصال: بعد تثبيت التطبيق، افتحه واضغط على زر “اتصال”، سوف يقوم التطبيق بالاتصال بأقرب سيرفر VPN المتاح تلقائيًا.
  3. تحديد الموقع: بعض تطبيقات VPN تتيح لك اختيار الموقع الجغرافي للسيرفر الذي ترغب في الاتصال به، اختر الموقع الأنسب وانتظر حتى يتصل التطبيق بالسيرفر.
  4. بدء التصفح: بمجرد أن يتصل التطبيق بالسيرفر، يمكنك بدء تصفح الإنترنت بحرية وأمان، سوف تلاحظ الفارق في الوصول إلى تطبيق التليجرام المحظور حاليا في العراق.

إعدادات الأمان في تطبيق Super VPN

  • تعطيل ميزة تحسين البطارية: سيطلب منك Super VPN تعطيل ميزة تحسين البطارية خلال استخدام التطبيق، يجب أن تنقر على “تعطيل” لتتمكن من استخدام التطبيق بكامل إمكاناته.
  • الاتصال بالخادم: للحصول على أقصى استفادة من برنامج Super VPN، يجب عليك الاتصال بالخادم، انقر على “اتصال” أعلى الشاشة لبدء عملية الاتصال المؤمنة.

اقرا ايضا: مصطلح الجندر يثير القلق في العراق “تحذيرات من شيطنته”

والان في النهاية من خلال موقعنا اصبح يمكنك فتح التليجرام في العراق مرة اخري بعد حظره وتوقفه بشكل نهائي، وذلك من خلال تحميل تطبيق سوبر في بي ان واتباع خطوات الاستخدام البسيطة والاعدادات الامنة لك وسيعمل معك التطبيق مرة اخري.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights