اخبار العالم

“بالفيديو” معجزة العذراء بعزبة النخل وشفاء مشلول

لقد انتشر في الساعات الاخيرة مقطع فيديو بعنوان معجزة العذراء بعزبة النخل، وكان السبب وراء انتشار الفيديو  تعافي مواطن قبطي من الشلل، الذي عاش معه لمدة سبع سنوات، وتمكن بفضل هذه المعجزة من الحركة مجددًا.

مع تزايد الحديث حول هذا الموضوع، لم تكن وسائل التواصل الاجتماعي بمأمن من الجدل الذي أثير حولها. كانت هناك أراء متباينة بشأن حقيقة الحادث وأثر المكان المقدس في هذه المعجزة.

حيث يوجد العديد من القصص والتوثيقات عبر التاريخ تُظهر قوة الأماكن المقدسة وأثرها في شفاء المرضى وتقديم الراحة للأرواح، وتأتي معجزة العذراء بعزبة النخل لتؤكد .على هذه الحقيقة مرة أخرى، واليوم من خلال مقالنا سنستعرض كافة تفاصيل الفيديو ومدي حقيقته، تابع معنا.

اقرأ أيضا: تفاصيل أول وثيقة معاش تأميني بالدولار

معجزة العذراء بعزبة النخل

المعجزات التي شهدتها مصر في السنوات الماضية تحظى بشعبية واسعة واهتمام خاص، حيث تتنوع آراء الباحثين والمتخصصين حولها.

بينما يرى الكثيرون أن هذه الظواهر حقيقية وتمثل مظهرًا من مظاهر الرحمة الإلهية، هناك من ينظر إليها على أنها “ظواهر غير موثقة” أو مجرد حوادث عرضية.

في الآونة الأخيرة، ازدادت الأحاديث حول ظواهر دينية معينة منها ظهور العذراء في مناطق مختلفة من مصر، مثل: منطقة الزيتون وشبرا، ولكن أحد الأحداث البارزة هو ما حدث في كنيسة عزبة النخل، حيث أثارت تلك المعجزة دهشة الكثيرين وجذبت انتباه العديد من المؤمنين.

اقرأ أيضا: بعد انتشاره مرة اخري..ماهو مرض الطاعون الدبلي “الموت الأسود”

لم تقف المعجزات عند حد ظهور العذراء فقط، فقد كان هناك العديد من الشهادات التي تحدثت عن حالات شفاء معجزة، من بينها قصة المواطن “عادل فايز”، الذي تم الإعلان عن تعافيه المفاجئ في كنيسة العذراء والبابا كيرلس بعزبة النخل، بعد معاناة استمرت لسبع سنوات طويلة.

معجزة العذراء “رحلة عادل من الإعاقة إلى الشفاء”

في يوم ما وقع عادل فايز في حادث مروع على الدرج، مما تسبب في جرح كبير بظهره وكسر في العمود الفقري، وبعد التشاور مع الأطباء وخضوعه للعملية الجراحية، لم يتحسن وضعه بل تدهور إلى حد الشلل الرباعي، واصبح غير قادر على التحرك أو التواصل بطريقة طبيعية، وأصبحت حياته تحت التهديد.

بعد حادثته المروعة قرر عادل زيارة ضريح العائلة في موسترود، وفي خلال زيارته تقدم له خدام الكنيسة بدعوة للانضمام إلى رحلة إلى الأديرة العليا، لكن أثناء هذه الرحلة تعرض كرسيه المتحرك للكسر، وأعاد لعادل الأمل والإيمان.

بالفيديو معجزة العذراء بعزبة النخل وشفاء مشلول
معجزة العذراء بعزبة النخل,

ويقول عادل: “أخبرني خدام الكنيسة أنهم سيقومون برحلة إلى الأديرة ذات المستوى الأعلى ، وخلال الرحلة انكسرت إحدى عجلات كرسي التنقل الخاص بي”.

اقرأ أيضا: “بالفيديو” بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب

وأكمل قائلاً: “شعرت حينها أن هذه كانت علامة من الله على أنه سيكون هناك شفاء. عادت قوتي إلي وبدأت أشعر بالأمل ، ثم سمعت صوتا يطلب مني العودة إلى كنيسة والدتي في بالم إستيت”.

فيديو معجزة كنيسة العذراء بعزبة النخل

وصف عادل تجربته الروحية الفريدة عند عودته إلى كنيسة عزبة النخل، حيث ادعى رؤية نور غامض، وعبر عن اعتقاده بأن هذا النور كان إشارة سماوية من العذراء مريم، وتابع قائلاً: “لقد رأيت السيدة العذراء تقف أمامي بوضوح، لم أستطع سوى الصراخ والهروب نحو هذا النور الساطع”.

وفي تطور متزامن أعلن المتحدث الرسمي للكنيسة الأب “موسى إبراهيم،” عن توجيه الكنيسة النظر في هذه الظاهرة المدهشة، وأكد قائلاً: “نحن نتابع الموضوع عن كثب، ونتحرى الدقة قبل اتخاذ أي قرار بشأنه.” وتابع: “الحادث الذي وقع مؤخراً يحتاج إلى مزيد من الفحص، وسوف نعلن عن أي تطورات فور الانتهاء من تقييمه”.

اقرأ أيضا: تعرف على أخر اخبار الطقس العالمي – وما النتائج المترتبة عليه؟

حينما نتحدث عن سابقات الكنيسة في التعامل مع ظواهر مشابهة، لا يمكننا تجاهل الدقة والاحترافية التي تُظهرها ذكر الأب “موسى إبراهيم” حادث ظهور العذراء على شجرة الزيتون، قائلاً: “تم تشكيل فريق عمل مخصص لتقييم وتوثيق الظاهرة، وبناءً عليه تم الإعلان الرسمي عن الحادثة بعد تقديم تقرير مفصل”.

وفي نهاية التصريح اختتم الأب موسى حديثه قائلاً: “من الطبيعي أن نشك في أن هناك من يقبل الأمر وهناك من يرفض”.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل الفيديو المنتشر والذي يوضح شفاء مشلول بعد مرور 7 سنوات، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights