فن

البلوكر زينب العقابي قبل وبعد

لقد اثارت البلوجر العراقية زينب العقابي ضجة كبيرة وغضب كبير عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ان نشرت صورة لها بدون حجاب عبر حسابها الرسمي على منصة الانستجرام.

والجدير بالذكر ان ذلك حدث بعد فترة قصيرة من اعلان تعيينها سفيرة لعلامة “فوكس واجن” في منطقة الشرق الأوسط، واخذ الكثير يهاجمها على ما فعلته، لذا تابع معنا المقال لتتعرف على كافة تفاصيل خلع البلوجر زينب العراقي الحجاب، بالإضافة الى أبرز المعلومات عنها.

البلوكر زينب العقابي تخلع الحجاب

لقد أثارت زينب العقابي تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جديدة لنفسها، في هذه الصورة ظهرت بدون حجاب وشعرها منسدلاً، وهو تغيير جريء منها، وأثار  هذا التحول الجديد تعليقات متباينة بين معجبيها ومتابعيها.

اقرا أيضا: إحالة ضابطين الى التقاعد بسبب جلسة تصوير “بالفيديو”

بالطبع، لاحظنا تفاوتًا واضحًا في ردود الفعل تجاه هذا الخطوة المفاجئة، فقد أبدى الكثيرون إعجابهم بالجرأة والتجديد اللذين ظهرت بهما زينب العقابي، اعتبرها بعضهم خطوة إيجابية تعكس تطورها ورغبتها في التجديد، ومن ناحية أخرى أعرب آخرون عن استغرابهم واستفساراتهم حيال هذا التغيير الجريء.

حيث قالت “نوران” عبر منصة إكس “تويتر سابقاً” في تغريدة لها: “حين تدخل الى المتداول في العراق ستجد اسم فتاة تدعى زينب العقابي، وحين تبحث في الهاشتاك سوف تكتشف انها قد خلعت الحجاب وانقسم العراقيين بين مبارك ومستنكر ليس لدينا كهرباء ولا ماء ولا وظائف ولا ادوية ولا بانزين ولا حتى سيادة و اصبح شغلنا الشاغل حجاب زنوبة!!”.

 

كما قال شخص يدعي “مصطفي” في تغريدة: “مو ضروري تقتنعون بـ زينب العقابي اهم شي هوه يكون مقتنع بنفسه . حته اذا چان هالانسان شخصيه عامه هالشي مينطيكم الأحقيه انو تدخلون بقراراته !! و بعمره ما جان الحجاب مقياس للدين و لا مقياس للشرف، انسانه مؤثره و راح تبقى مؤثرة”.

اقرا أيضا: بالفيديو.. حريق مستشفى الحبيب بالرياض للمرة الثانية

من هي البلوجر زينب العقابي؟

زينب العقابي هي شخصية ملهِمة وقوية تحمل في طياتها قصة حياة تحولت إلى رمز للتحدي والتفوق، وُلِدَت في 19 أغسطس 1990 في بغداد، ومنذ صغرها عاشت تحديات تجاوزتها بقوة وإرادة لافتة.

البلوكر زينب العقابي قبل وبعد
من هي البلوجر زينب,

عاشت زينب في بيئة مليئة بالصعاب، لكنها لم تتخلى أبدًا عن حلمها في تحقيق النجاح، درست في جامعة الشارقة وحصلت على شهادة الصيدلة بتقدير أمتياز مع مرتبة الشرف.

اقرا أيضا: حقيقة وفاة الفنان ياس خضر

تحقيقها لهذا الإنجاز أرادت من خلاله أن تثبت أن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنهم تحقيق أعلى المستويات وتجاوز التوقعات.

في سن السابعة أظهرت زينب قوة إرادتها ودرجة تحديها عندما طلبت من والدها إصلاح دراجتها الهوائية، عثرت على قطعة تشبه اليدة المكسورة من دراجة في علبة النيدو المعروفة في كل بيت عراقي، لم يكن لديها يدة مناسبة للإصلاح، لكن والدها استخدم هذه القطعة بالخطأ ليصبح ذلك اليوم نقطة تحول في حياتها.

عانت زينب من حادثة مأساوية أثناء رحلتها للعلاج، حيث تعرضت لخطأ طبي ناتج عن قنبلة لم تكن تعرف بوجودها في قطعة اليدة التي استخدمها والدها، هذا الحادث أدى إلى بتر ساقها لكنه لم يثنِها عن الوقوف بقوة أمام الصعاب.

اقرا أيضا: فاطمة الخالدي تعترف بصحة الفديو صديقتي هي السبب

في النهاية تعتبر زينب العقابي تعتبر رمزًا للتحدي والتغيير، حققت نجاحات باهرة رغم التحديات والمصاعب، وأثبتت أن الإرادة والتصميم يمكن أن يحولا الصعاب إلى فرص، وتبقى قصتها ملهِمة للجميع ودرسًا في القوة والثبات.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights