اخبار العالم

مايا خليفة وداعًا ملكة الإثارة في بلاي بوي

أعلنت مايا خليفة الممثلة الإباحية السابقة والمدونة اللبنانية، عن إلغاء عقدها مع مجلة بلاي بوي بعد أن تضامنت مع حركة حماس، وذكر موقع Business Today، أن مايا خليفة دعمت فلسطين من خلال كتابتها تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي X ، حيث علقت على هجوم حماس الأخير على الاحتلال، واصفة الفلسطينيين بـ “المقاتلين من أجل الحرية”، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة، وعرضها إلى الكثير من الانتقادات.

مايا خليفة وداعًا ملكة الإثارة في بلاي بوي

وفي هذا الصدد أبلغت مجلة بلاي بوي، متابعيها في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني بفسخ العقد مع مايا خليفة، وكذلك وحذف قناتها على منصتهم، فضلا عن ذلك، علق الصحفي تود شابيرو، الذي يدير برنامجه الخاص على التلفزيون الكندي، أنه قام بفسخ عقده مع خليفة وحثها على “التطور وأن تصبح أحسن”.

كما ردت مايا خليفة، أرغب أن أقول إن دعم القدس كلفني ضياع عملي في البزنس، لكنني غاضبة جدا من نفسي لأنني لم أتأكد مسبقا من أنني كنت أتعامل مع الإسرائيليين”.

اقرأ المزيد:هل قالت مايا خليفة الصهيونية جماعة مستحدثة ؟ لن تصدق الاجابة

يذكر أنه حماس قد شنت عملية “طوفان الأقصى”، السبت الماضي، حيث أطلق آلاف من الصواريخ من قطاع غزة، والقيام بتنفيذ عمليات فريدة شملت اقتحام عدد من المستوطنات في غلاف غزة ونتج عنها حرب شوارع بين المقاتلين الفلسطينيين والقوات الصهيونية، التي ردت بشن عملية “السيوف الحديدية” وأطلقت غارات جوية شديدة على قطاع غزة.

مايا خليفة وداعًا ملكة الإثارة في بلاي بوي
مايا خليفة وداعًا ملكة الإثارة في بلاي بوي

اقرأ المزيد:مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة

أزمة ملكة الإثارة وترامب

في خطوة استفزازية جديدة ضد ترامب، هددت مايا خليفة، الممثلة السابقة لأفلام الكبار والناشطة الحالية، بكشف صور خاصة للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته إذا لم يلغ حظر السفر الذي يستهدف عدة دول من منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وقد فرض ترامب هذا الحظر في عام 2019 بحجة حماية الأمن القومي.

اقرأ المزيد: هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

ونشرت خليفة، التي تحمل الجنسية الأمريكية واللبنانية، فيديو على حسابها على إنستجرام يوم أمس، تظهر فيه أمام البيت الأبيض وهي ترتدي قناعًا وزيًّا مثيرًا، وتوجه رسالة تحذير إلى ترامب بأنها ستفضحه إذا لم يتراجع عن قراره، كما عبرت عن تأييدها للرئيس المنتخب جو بايدن، والذي حصل على أغلبية أصوات سكان ولاية واشنطن.

وعلى موقع تويتر، كتبت خليفة أنها تتطلع إلى رؤية بايدن يحل محل ترامب في البيت الأبيض قريبًا، وقالت “أتوقع أن تصل شاحنات التغيير في أقرب وقت”، وكانت خليفة قد اشتهرت في عالم الإباحية لفترة قصيرة، قبل أن تتجه إلى مجالات أخرى مثل التعليق على الرياضة وصناعة محتوى الفيديو، كما شاركت في حملات إنسانية لدعم ضحايا انفجار مرفأ بيروت في لبنان، وانضمت إلى حركة مقاطعة شركات الإباحية لاتهامها باستغلال فتيات قاصرات.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights