فن

زواج غدير السبتي الثالث من شخصية هامة ..التفاصيل

زواج غدير السبتي الثالث من شخصية هامة ..التفاصيل، قامت الممثلة الكويتية غدير السبتي، بمشاركة جمهورها ومحبيها لقطة فيديو مصورة لها مع رجل والتي أوضحت أنه زوجها، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما عبرت الممثلة الكويتية خلال المقطع عن مدى عشقها لزوجها، ولكن كانت حريصة جدا على عدم ذكر اسمه أو شخصيته.

زواج غدير السبتي الثالث من شخصية هامة ..التفاصيل

وخلال مقطع الفيديو ظهرت الممثلة الكويتية وهي تميل رأسها على كتف زوجها وتحضنه، ولكن حرصت على عدم ظهور شكلها، وعقبت قائلة: هي لا تخشى من أمامها لأنها تعرف من ورائها”.

كما حاز المقطع على تفاعل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا، الذي دعموها داعين الله عز وجل أن يديم عليها السعادة باقي عمرها وسط استفسارات حول شخصية زوج غدير الثالث، وما السبب وراء إخفائها اسمه ووجهه.

اقرأ المزيد: مصرع فنان فلسطيني شهير في قصف غزة

زواج غدير السبتي الثالث من شخصية هامة التفاصيل
زواج غدير السبتي الثالث من شخصية هامة التفاصيل

زواجها الثالث

يذكر أن الممثلة الكويتية غدير السبتي، قد كشفت عن زواجها لثالث مرة في 20 فبراير/شباط من سنة 2023 الحالية، بعد مضى 3 أعوام على اتخاذها قرار الطلاق من زوجها السابق أحمد الفردان المخرج البحريني

كما زفت الممثلة الكويتية  غدير بشرى سارة لجمهورها، حيث قامت بإعلان زواجها خلال وجودها في مهرجان الفجيرة، حيث نوهت في لقاء صحفي أنها عقدت قرآنها على شخص طول حياتها تحلم به، قائلةً بسعادة: “تزوجت مجددا والحمد لله.. تزوجت الرجل المميز الذى تمنيت العيش معه طول حياتي”.

اقرأ المزيد: مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة

فيما أكدت الممثلة الكويتية، إن زوجها كان يقطن بجوار بيت عائلتها عندما كانا بسن الـ13، لكن شاء القدر أن يفرق بينهما وكل منهما يذهب في طريقه، فكلاهما تزوج وأنجب أولادا، إلا أن الصدفة جمعتهما من جديد بدون مقدمات، مضيفة: “ربما صدفة خير من ألف معياد”.

كما قالت غدير السبتي، أنا كنت ضد الزواج مرة أخرى وخصوصا بعد زواج الثاني الذي فشل لكن حكم الهوى قلبي من غير مقدمات، مضيفة لم أكن أحل أو أطول أن اتزوجه يوما من الأيام، وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس أخر الطريق”.

اقرأ المزيد: وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر 25 عاماً

وحول استمرارها في عالم التمثيل، قالت غدير السبتي، “أن زوجها شخصية تعقل الأمور جيدا، كما أنها وضعت شرطا قبل الزواج وهو أن تظل في التمثيل ضمن الإطار المحتشم، كما تبتعد عن الأدوار المثيرة وتحرص على ارتداء لبس محترم”.

يذكر أن غدير السبتي ممثلة كويتية شاركت في مسلسل “حب بين السطور”، حيث قامت بدور “منيرة”، المسلسل من إخراج خالد جمال، وشارك في بطولته نجوم مثل: شوق الهادي، علي كاكولي، إبراهيم الحربي، إيمان الحسيني وباسمة حمادة، كما درست غدير التمثيل والإخراج في «المعهد العالي للفنون المسرحية»، حيث تخرجت منه، قم سافرت إلى إسبانيا لتتعلم المكياج السينمائي، وأجرت دورة في بيروت مخصصة للتلفزيون والمسرح والسينما.

اقرأ المزيد: غدير السبتي تعود لحب الطفولة بزوجها الجديد

بدأت رحلتها الفنية عام 2014 عندما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري، الذي اختارها لتؤدي دور المعاقة في مسلسل ثريا مع سعاد عبد الله رغم دخولها للفن في سن متأخرة، إلا إنها نالت شهرة وإعجاب الجمهور.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights