غير مصنف

قصة غيداء بسام زوجة محمد عدنان التفاصيل الكاملة

نشرت غيداء بسام زوجة اليوتيوبر محمد عدنان ، عبر خاصية استوري على حسابها الخاص على موقع انستجرام، منشورًا يسيء لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وسرعان ما أثار ذلك المنشور غضب متابعيها، حتى شنوا حملة لـ مقاطعتها وغلق حساباتها.

القصة الكاملة للهجوم على غيداء بسام زوجة محمد عدنان

كتبت غيداء بسام على صورة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: هذا أخطر على العرب والمسلمين من إسرائيل.

وتعرضت غيداء بسام لانتقادات واسعة بسبب ذلك المنشور، حتى أن زوجها محمد عدنان اعترض عليه، وأخلى مسؤوليته بشأن محتواه.

اقرا الان: زوجة محمد عدنان تهين ولي العهد السعودي وتعتذر

غيداء زوجة محمد عدنان 

وقال محمد عدنان، خلال فيديو: قبل أسبوع نشرت فيديو أحذر من الفتنة والمنكافات بين الشعوب، التي لا يستفيد منها إلا العدو المحتل، ولكن سبحان الله قد يأتي الخطأ من المقربين منك.

وأضاف: قال لي بعض الأصدقاء أقول إنه تم تهكير حساب زوجتي غيداء بسام ، لكني تعودت على الصدق، ومؤمن بقدر الله، ولا شيء يحدث إلا الخير، ولكني أقول الحقيقة، وأعمل أيضًا أنكم أهل لتفهم الأمر.. نعم زوجتي أخطأت ووقعت في نفس الخطأ الذي وقع فيه الكثير، وهو أن تصب كامل الخطأ في المكان الخطأ، لا أتمنى أن يكون أحد في مكاني ويعتذر عن حطأ لم يقع فيه.. كثيرون هذه الفترة هم ضحايا الاحتلال الإلكتروني الإسرائيلي.

وواصل: الناس مشحونة بسبب اللي بتشوفه في الأخبار، لكن عدونا واحد، ويفرح لتفرقنا، ولذلك وجب على الجميع تحكيم العقل وتجنب العاطفة، كل من تعرض لي ولخطأ زوجتي فأنا مسامح.. أعلم أن أحبابي في المملكة العربية السعودية أحزنهم ما نُشر.. أسعى دائمًا لتوحيد الصف العربي.

من هي غيداء بسام ؟

غيداء بسام من مواليد الثمانينات وزوجة اليوتيوبر محمد عدنان، وهي في الثلاثينات من عمرها وتعيش في دولة قطر وبالتحديد في الدوحة، وفلسطينية المنشأ وتحمل أيضًا الجنسية الأردنية، ولديها ابنان وهما تيم وإيليا.

غيداء بسام تحذف حسابها:

زوجة محمد عدنان غيداء بسام تقوم بحذف حسابها على انستقرام

زوجة محمد عدنان:

أثار منشور لزوجة اليوتيوبر الرياضي المعروف محمد عدنان، انتقدت فيه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، غضبا واسعا في السعودية.

اقرا ايضا : ابو فلة ومباراة خيرية بين اليوتيوبرز أرباحها لصالح الجمعيات الخيرية

 ورغم اعتذار زوجها في مقطع فيديو، حظي بأكثر من 30 مليون مشاهدة، على منصة إكس، إلا أن تعليقات سعوديين انتقدت بشدة غيداء بسام، ومن  خلالها زوجها محمد عدنان، الذي يحظى بمتابعة كبيرة في السعودية وبلدان عربية أخرى.

ويأتي انتقاد زوجة محمد عدنان لولي العهد السعودي، في خضم الحرب الجديدة بين إسرائيل وحماس. وكتبت في تعليق على صورة للأمير محمد بن سلمان بأنه “أكبر خطر على العرب والمسلمين من إسرائيل”، حسب تعبيرها.

وغرد سعودي وثق حسابه على منصة إكس تحت إسم محمد، قائلا “كل محتواها إساءات للسعودية،  الحمد لله، كل مازاد حسد الحُسّاد رزقنا الله على قد نياتنا”.

وطلبت صفحة باسم “تويت السعودية” من دولة قطر -حيث يُقيم عدنانو  زوجة محمد عدنان وفق عدة تعليقات-  اتخاذ إجراءات ضدها، بالقول “رموزنا وقادتنا خطر أحمر، نأمل في رفع دعوى قضائية على غيداء بسام، زوجة اليوتيوبر، محمد عدنان، المقيمة في قطر، لتطاولها على ولي عهدنا الأمير محمد بن سلمان”.

وكان عدنان قال في رسالته المسجلة، إن ما وقعت فيه زوجته، وقع فيه كثيرون، وهو صب الغضب في جهة غير الجهة التي تستحقه.

اقرا المزيد : موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

وقال “قبل أسبوع نشرت فيديو حذرت فيه من مغبة الفتنة، والمناكفات بين الشعوب.. ولكن سبحان الله، الخطأ قد يأتي من أناس مقربين”.

وتابع أنه رفض الادعاء بأن حساب زوجته تعرض للاختراق “لأنني أعلم أنكم أهل لتفهم الأمر.. نعم زوجتي أخطأت ووقعت في نفس الخطأ الذي وقع فيه كثيرون في هذه الفترة”.

وختم قائلا “لكل من تعرض لي بسبب خطأ زوجتي أنا مسامح، لأنني أضع نفسي في مكان إخواني في المملكة العربية السعودية، وأعلم أن ما نشر أحزنهم” في إشارة إلى منشور زوجته.

اقرا المزيد : فيلم النداء الاخير الى اسطنبول مترجم

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights