اخبار العالم

القاضي الأميركي فرانك كابريو يعلن إصابته بالسرطان تعرف على تفاصيل حياته

أعلن القاضي الأميركي فرانك كابريو عن  إصابته بسرطان البنكرياس واستعرض القاضي الايطالي الأصل بكلماته الجميلة في مقطع فديو مراحل عاشها مع أسرته في الفترة الأخيرة من بينها عيد ميلاده الـ87.

مؤكداً انه كان من أجمل أيام حياته بعد تلقيه مئات رسائل التهنئة من محبيه من مختلف دول العالم، ومن ثم أعلن انه شعر بالتعب لفترة وبعد خضوعه للفحوصات الطبية تبين انه مصاب بالسرطان.

اقرا المزيد.. شركة زارا تسوق منتجاتها من جريمة الإبادة في غزة

وأوضح القاضي المُلقب بـ “القاضي الرحيم” انه تم تشخيص حالته بسرطان البنكرياس، وهو مرض خبيث”.

وأكد أنه يحتاج إلى دعوات الجميع لأنه يؤمن أنها ستكون سلاحاً قوياً في مواجهته لمرض السرطان إلى جانب العلاج الدوائي، قائلاً “مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير، شكراً لرسائلكم السابقة ودعمكم وحبكم، ولا تنسوا أن تدعو لي، سأقدر ذلك”.

وأوضح كابريو الملقب بـ “القاضي الرحيم” بسبب برنامجه التلفزيوني الشهير، أنه احتفل مؤخراً بعيد ميلاده السابع والثمانين، وتلقى عدة رسائل من الآخرين للتعبير عن حبهم له.

اقرا ايضا.. من هو ولاء عيتيت الذي قتل في جنوب لبنان

وقال في فيديو نشره عبر تطبيق فيسبوك “عيد ميلادي الأخير كان مختلفاً، لأنني كنت أشعر بالتعب، وخضعت للفحص الطبي، ولم يكر تقرير الطبيب جيداً، لقد تم تشخيصي بسرطان البنكرياس، وهو مرض خبيث”.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع الخبر وتركوا الكثير من التعليقات الغفوية التي تمنت له الصحة ودوام الاهتمام بعائلته وبشؤون الناس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights