فن

شاهد نعمة الافوكاتو الحلقة الاخيرة

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقه الاخيرة نعمة الحلقه 16 نعمه الحلقه الاخيره حلقه 16 نعمه الافوكاتو نعمة الافوكاتو الحلقة 16.

حمل مسلسل نعمة الافوكاتو العديد من الأحداث الاجتماعية المؤثرة والصعبة والجميلة في نفس الوقت وهي احداث شيقة تقدمها الفنانة المصرية مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو , من خلال شخصية نعمة أبو علب.

نعمه

شاهد نعمة الافوكاتو الحلقة الاخيرة اضغط هنا

 

نعمة أبو علب هي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

اقرا المزيد.. مسلسل سر الهي روجينا ملخص كامل

وتصدر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للنجمة مى عمر المشهد في دراما رمضان 2024 بعد عرض أول حلقتين فقط، حيث حقق العمل انتشاراً واسعاً سواء على المستوى الجماهيرى أو على السوشيال ميديا، حيث أصبحت أحداث المسلسل حديث الصفحات على فيسبوك وانستجرام، بعد بداية خاطفة وسريعة للأحداث بحبكة دارمية مشوقة تجعل المشاهد فى انتظار الحلقة الجديدة يومياً.

ابطال مسلسل نعمة الافوكاتو

المسلسل  من بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

تابع الحلقات هنا على اليوتيوب

اقرا ايضا.. لاول مرة بسمه بوسيل تكشف اسباب طلاقها

قصة مسلسل نعمة الافوكاتو

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بمشهد للفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية المحامية نعمة، وهي تروي قصتها وكيف تعرضت للخيانة من قبل زوجها التي كانت تحبه والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

وعقب اكتشاف نعمة محاولة زوجها وزميلتها قتلها ودفنها على قيد الحياة، تقرر الانتقام منهم، ومن بعدها تعود أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى 12 يوم للخلف، عندما كانت المحامية نعمة تترافع عن قضية ما.

ويحاول زوجها صلاح، دفنها حية بمساعدة زميتلها ياسمين التي تعمل معها بنفس مكتب المحاماة والتي تجسد شخصيتها الفنانة أروى جودة، لكناه لم توضح ملامح علاقة صلاح زوجها وياسمين زميلتها بالمكتب… وتستمر الاحداث.

شاهد مسلسل نعمة الافوكاتو دراما مثيرة للفنانة مي عمر

مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو

وتجسد الفنانة مي عمر، شخصية المحامية نعمة في المسلسل، وهي محامية ماهرة في عملها، وتمتلك مكتب صغير عبارة عن ركن صغير في مقهى بحي شعبي، وتنفق نعمة على البيت من وراء أتعاب القضايا التي تترافع عنها.

اقرا كذلك.. وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات

احمد زاهر في مسلسل الأفوكاتو

أما زوجها صلاح والذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، فيعمل بمحل بيع منبهات، ولكنه لا يمتلك أي أموال للصرف على المنزل، مما جعله يطلب من نعمة زوجته عدم الإنجاب.

ولكن والد نعمة وأصدقائها يحذروها من زوجها صلاح، لأنه شخص اتكالي وغير صالح لها، لكنها لا ترى ذلك وتدافع عنه، وتؤكد لهم أنه يحبها كثيرًا، ومن ثم تكتشف خيانته لها وتقرر الانتقام منه.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتعرض حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة أم بي سي مصر2.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights