اخبار العراق

محاولة اغتيال التكتوكر حسين وزوجته شاهندة التفاصيل

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا تطبيق “تيك توك” بأخبار تعرض التيكتوكر حسين وزوجته شاهندة، لمحاولة اغتيال رميا بالرصاص في العاصمة العراقية بغداد.

وقال حسين وزوجته شاهندة، في حديث “نحن ممثلين على منصة تيك توك.. اتخذنا أنا وزوجتي هذه منصة لكسب الرزق من خلال التمثيل وعمل الاعلانات والبث المباشر”.

اقرا ايضا : تحذير من عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض

محاولة اغتيال حسين وزوجته شاهندة

وأضاف، “في إحدى المرات وصلني تهديد على البث المباشر من شخص قال بالنص “غادر بغداد راح تقتل” لكني تجاهلت هذا التهديد ولم اضعه بعين الاعتبار لكوننا مسالمين ولا نملك عداءً مع أحد”.وتابع حسين شاهندة ، “لكن بعد عودتي مع زوجتي من العمل إلى المنزل تفاجئنا بوجود شخص كان بانتظارنا يرتدي كمامة سوداء وقبعة رأس سوداء أيضاً ثم فتح نيران سلاحه علينا”.

وأشار حسين وزوجته شاهندة إلى أنه أصيب بـ6 رصاصات فيما أصيبت زوجته بـ3 كانت واحدة منهن في عينها التي فقدتها، ورصاصة ثانية في انفها الذي تهشم

وتابعت: “هنالك عجز كامل في وجهي”. أما الزوجة، شاهندا فقد قالت إنها فقدت عينها اليمنى بعد موت العصب ولا حلول قد تعيد لهذه العين النظر لا حالياً ولا مستقبل، كما أشارت إلى أن انفها تهشم وهناك تشوه في جهة الوجه اليسرى وحتى العين اليسرى فالنظر فيها مستقبلاً غير مضمون وبدأ يضعف من الآن.

وتابعت: “هنالك عجز كامل في وجهي”. في السياق، طالبت والدة حسين وزوجته شاهندة ، القضاء باتخاذ إجراءات سريعة لاستعادة حق ابنها وزوجته.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights