فن

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد وتثير الجدل مع العرافة

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد شهد برنامج العرافة الذي يقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي المحور والنهار لقاءً مثيرًا مع الفنانة ريم البارودي وفي هذا اللقاء شنت البارودي هجومًا عنيفًا على الإعلامية ريهام سعيد معربة عن ندمها الشديد بسبب مصافحتها لها في حضور عزاء والدها وخلال الحلقة، أطلقت البارودي تصريحات لاذعة تجاه سعيد حيث انتقدت طريقة تعاملها وأسلوبها في التعامل مع الأشخاص كما أعربت عن استيائها من تجربتها الشخصية مع سعيد مؤكدة أنها تشعر بالندم الشديد على مصافحتها لها خلال حضورها عزاء والدها.

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد

إقراء أيضًا: تعليق رامز جلال على الحلقة الأولى من رامز جاب من الأخر 

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد وتثير الجدل مع العرافة
ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد وتثير الجدل مع العرافة

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد في الحلقة

فيما يتعلق بتفاصيل الحلقة وصفت البارودي العلاقة بينها وبين ريهام سعيد بأنها لا تزال محتدمة وأن المشكلة لم تحل بعد وأكدت أنه لا يمكن أن يكون هناك محبة بعد عداوة واصفة أي شخص يدعي ذلك بأنه كاذب وأضافت البارودي أن الأمثال الشعبية التي تقول ما محبة إلا بعد عداوة هي خاطئة وأنها تتبع مثل هذه الأقوال الشعبية القديمة.

اقرا المزيد : ريهام سعيد كنت زي القمر وتتهم نادر صعب

واستكملت قائلة: لا يمكن أن يكون هناك كراهية وعداوة وترغب في إيذائي وكراهيتي ثم تأتي المحبة ومع ذلك من الممكن أن يحدث العكس حيث يمكن أن تتحول المحبة إلى كراهية وعداوة.

حضور ريهام سعيد عزاء والد ريم

وبالنسبة لحضور ريهام سعيد عزاء والدها علقت البارودي بقولها: ماذا يعني ذلك؟! أنها طبطبت علي في التصوير وأمام الكاميرات فقط لجعل عزاء والدي يصبح موضوعًا متداولًا، هذا مجرد لقطة بالطبع وأكدت أنها تعرضت للخيانة من ريهام سعيد أثناء تصوير الحلقة التي جمعتهما بعد وفاة والدها وإعلان الصلح بينهما، مشيرة إلى أنها تعرضت للاستخفاف في الحلقة وهي تصور البرنامج مع ريهام سعيد.

وأوضحت البارودي أنه في البداية كانت عيني ريهام سعيد تتركز على المصور، وكانت تنقل طاقة سلبية تزعجها وتشعرها بالانزعاج وكانت تصرخ ومتوترة، وحدث ذلك قبل بدء التصوير

تفاصيل حلقة عودة الصداقة

أكدت البارودي أنها شهدت انفعالًا وتوترًا من ريهام سعيد قبل بدء التصوير وقالت: كانت تتخانق مع مصور الكاميرا وأصبت بالتوتر وكانت تصرخ وتتعارك مع مصور الكاميرا ومدير التصوير ولم يكن لدينا مخرج في تلك الحلقة وكانت هذه أول مرة أراها في حياتي وأثرت علي بشدة ثم عندما بدأنا التصوير وجدت نفسي متهمة بأمور قديمة حيث كانت تفتح المواضيع القديمة وتقول إنني قد شتمتها وتتهرب مني وجدت الحديث يتحول إلى شيء آخر وتقول إن الله أعلم بكل ما أقولها وهذا جعلني أتوقف عن التصوير وأكدت أن وفاة والدها كانت في يناير الماضي، وبعد شهرين قامت بتصوير حلقة مع ريهام سعيد بعد أن تصالحت معها وحضرت عزاء والدها.

وأضافت البارودي: كنت في رحلة عمرة عندما اتصلت بي ريهام وقالت لي إنها ترغب في تصوير حلقة عن عودة الصداقة ولكن لم يكن هناك أي عودة للصداقة في تلك الحلقة.

إقراء أيضًا: بضمنهم ريهام سعيد فنانات واعلاميات تعرضن لتشوهات بسبب عمليات التجميل

وواصلت: كانت العروض الترويجية للحلقة تصورني وأنا أبكي وخلف الأسوار تلوح الموسيقى وأصرت ريهام على عرض الحلقة في شهر رمضان ولكنني رفضت لأنني كنت مخططة للذهاب في رحلة العمرة وعندما عدت كنت مرهقة للغاية ولكنني وافقت على تصوير الحلقة من أجلها على الرغم من أنني لم أكن في حاجة مادية لذلك ووافقت لأنها جاءت لتقديم واجب العزاء لي.

وأكملت قائلة: “ريهام لم تعتمد على سيناريو محدد وأخبرتني أن أعتمد عليها عندما سألتها عن الحلقة ولكن الحقيقة هي أننا قمنا بتصوير الحلقة ودخلنا في التمثيل ولم يشاهدنا أحد لأن الحلقة تم بثها قبل رمضان بيوم واحد، فكيف يمكن اكتشاف ذلك؟!.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights