اخبار العراق

إغتيال الشاعر فلاح البدري في الناصرية

في حادثة مأساوية هزت مدينة الناصرية العراقية،إغتيال الشاعر فلاح البدري مساء يوم 2023/3/30، في هجوم مسلح استهدفه بينما كان في سيارته. وجاء هذا الاغتيال بعد ساعة من اغتيال شخص آخر في نفس المدينة، مما أثار حالة من الخوف والقلق بين أهالي الناصرية.

اقرا ايضا : تفاصيل اغتيال الدكتور خالد زهير كاملة

إغتيال الشاعر فلاح البدري

وافاد مصدر ،اليوم الأحد، بإقدام مسلحين على اغتيال الشاعر فلاح البدري قرب علوة الخضار القديمه وسط مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار. فيما أفاد مصدر اخر بأن سبب محاولة القتل الشاعر البدري ، كان بسبب مشاجرة بينه وبين شخصين. ولم يصدر حتى الآن تصريح رسمي بخصوص الحادثة ، أو أي تصريح من عائلة البدري.

اقرا المزيد : نزول ام اللول للملعب يتسبب بفرض غرامات مالية من الاتحاد الاسيوي

من هو فلاح البدري

فلاح البدري شاعر عراقي معروف، ولد في محافظة ذي قار عام 1971. اشتهر بقصائده الوطنية والاجتماعية، وحظي بشعبية كبيرة في العراق وخارجه. شارك البدري في العديد من الفعاليات الشعرية، ونال العديد من الجوائز الأدبية.

وقعت محاولة إغتيال الشاعر فلاح البدري بينما كان البدري في سيارته متوجهاً إلى منزله في حي الشهداء في الناصرية. حيث قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار على سيارته.

فتحت السلطات العراقية تحقيقاً في الحادثة، ولم تعلن حتى الآن عن أي نتائج.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights