اخبار العراق

اغتيال الشاعر فلاح البدري ولا تأكيد رسمي الى الآن

في حادثة مأساوية هزت مدينة الناصرية العراقية، اغتيال الشاعر فلاح البدري مساء يوم 2023/3/30، في هجوم مسلح استهدفه بينما كان في سيارته. وجاء هذا الاغتيال بعد ساعة من اغتيال شخص آخر في نفس المدينة، مما أثار حالة من الخوف والقلق بين أهالي الناصرية.

اقرا ايضا : تفاصيل اغتيال الدكتور خالد زهير كاملة

اغتيال الشاعر فلاح البدري

وافاد مصدر ،اليوم الأحد، بإقدام مسلحين على اغتيال الشاعر فلاح البدري قرب علوة الخضار القديمه وسط مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار. فيما أفاد مصدر اخر بأن سبب مقتل الشاعر البدري ، كان بسبب مشاجرة بينه وبين شخصين.

ولم يصدر حتى الآن تصريح رسمي بخصوص الحادثة ، أو أي تصريح من عائلة المغدور البدري.

اقرا المزيد : نزول ام اللول للملعب يتسبب بفرض غرامات مالية من الاتحاد الاسيوي

من هو فلاح البدري

فلاح البدري شاعر عراقي معروف، ولد في محافظة ذي قار عام 1971. اشتهر بقصائده الوطنية والاجتماعية، وحظي بشعبية كبيرة في العراق وخارجه. شارك البدري في العديد من الفعاليات الشعرية، ونال العديد من الجوائز الأدبية.

وقع اغتيال الشاعر فلاح البدري بينما كان البدري في سيارته متوجهاً إلى منزله في حي الشهداء في الناصرية. حيث قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار على سيارته، وام ترد انباء عن مدى اصابته.

اغتيال الشاعر فلاح البدري ولا تأكيد رسمي الى الآن

وتداول ناشطون عراقيون على مواقع التواصل فجر اليوم، أنباء عن اغتيال الشاعر فلاح البدري من قبل مسلحين قرب علوة الخضار القديمة وسط محافظة ذي قار جنوبي العراق.

ونشر ناشطون وصفحات عراقية على منصة إكس، مقطع فيديو يظهر رجلا مضرجا بدمائه بعد إصابته برصاصة، قال متابعون إنه الشاعر البدري.

ولم يتسن التحقق من صحة المقطع المتداول إن كان يعود للشاعر العراقي المعروف، فيما لم يصدر بعد أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي حادثة الاغتيال.

وفي منشور لأحد أقرباء الشاعر العراقي، أكد تعرض عمه للاغتيال على يد مسلحين في الناصرية.

ولايوجد تأكيد رسمي على اغتيال الشاعر فلاح البدري لحد الان

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights