اخبار العراق

اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية المشمولين بالضمان الصحي 2024

دعت هيئة الحماية الاجتماعية المستفيدين الذين ظهرت أسمائهم للشمول بالضمان الصحي ضمن الوجبة الأولى الى مراجعة المركز الرئيسي للضمان في مستشفى الكندي التعليمي، والمراكز الأخرى المبينة ادناه لاصدار الدفتر الصحي لهم، داعية الى عدم تفويت الفرصة في التسجيل لتأمين الضمان الصحي لجميع افراد العائلة مجاناً.

اضغط على الرابط هنا – بغداد

او هنا اضغط لمعرفة الاسماء

وبحثت هيئة الحماية الاجتماعية مع هيئة الضمان الصحي فتح منافذ جديدة لاصدار دفاتر الضمان الصحي، وخاصة للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية، واكمال اجراءات اطلاق وجبة جديدة من المشمولين بالضمان الصحي.
ودراسة إمكانية فتح منافذ أصدار دفاتر الضمان الصحي موزعة على اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد لتسهيل الاجراءات على المشمولين بخدمة الضمان الصحي، والبالغ عددهم (١٨٣) الف فرد في الوجبة الاولى.
اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية المشمولين بالضمان الصحي 2024
اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية المشمولين بالضمان الصحي 2024

الحماية الاجتماعية واصدار الدفاتر الصحية

بينت الهيئة استعدادها التام للتعاون المشترك لإكمال اجراءات اصدار دفاتر الضمان الصحي لجميع الذين ظهرت اسماؤهم ليتم بعدها اطلاق وجبة جديدة، كما ان اعداد المشمولين بالإعانة الاجتماعية في بغداد يصل إلى قرابة (٦٠٠) الف فرد.
من جانبه أوضح مدير عام الضمان الصحي ان الهيئة بدأت العمل على انشاء نظام الكتروني خاص يتم فيه تسجيل بيانات جميع المشمولين بالضمان الصحي اضافة إلى اصدار بطاقة ذكية خاصة بهم، مؤكداً استعداده للتعاون المشترك خدمة للشرائح الفقيرة والمتعففة التي تخدمها هيئة الحماية الاجتماعية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights