فن

شاهد فيلم شقو للنجم عمرو يوسف حصريا

تصدر فيلم شقو للنجم عمرو يوسف إيرادات يوم وقفة عيد الفطر المبارك حيث حقق الفيلم مليون و ١٨٩ الف جنيه مصري. فيلم شقو من بطولة النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك ويشارك في بطولته محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا.

شاهد : الفيلم السوداني وداعاً جوليا يفوز كأفضل فيلم روائي طويل

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

اقرا ايضا : شاهد فيلم وداعا جوليا السوداني الذي حقق ايرادات واعدة وشهرة وعالمية

جاء في الإعلان الرسمي للفيلم العديد من مشاهد الأكشن التي يقدمها النجم عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح، وظهر خلال الإعلان أن النجمة دينا الشربيني تقع في حب عمرو يوسف، كما ظهرت أمينة خليل في دور راقصة وتحب ممدوح.

أسرار وكواليس تصوير فيلم شقو

كشف النجم عمرو يوسف أسرار وكواليس تصوير فيلم “شقو”، قائلا فى تصريحات “اليوم السابع”: “مضيت الفيلم من 3 سنين.. واشتغلنا على الفيلم المدة دى كلها عشان يخرج بشكل محترم يليق بالجمهور”، وتابع: “المخرج كريم السبكى مقصرش فى أى حاجة عشان الفيلم يخرج بالشكل دا”.

وعن تجميعة النجوم فى الفيلم قال عمرو يوسف: “مفيش أحسن من كدا وفريق عمل رائع”.

أما المخرج كريم السبكى فقال: “تعبنا جدا فى الفيلم وعملنا اللى علينا والفيلم هيعجب الناس”، وعن النجوم المشاركين قال: “مكنش متخخط مين هيكون موجود، لكن كل دور بينده صحبه وخصوصا إن كلهم نجوم كبار”، وعن وجود النجمة يسرا فى الفيلم قال: “وجودها فى الفيلم إضافة كبيرة جدا”.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربينى، وأمينة خليل، إخراج كريم السبكى وتأليف وسام صبرى.

اقرا المزيد : قصة واقعية مرعبة تتحول لفيلم سينمائي مايو ديسمبر المرشح للأوسكار

شاهد فيلم شقو حصريا
شاهد فيلم شقو للنجم عمرو يوسف حصريا

وظهرت النجمة الكبيرة يسرا في دور رئيس عصابة، بطريقة لم تقدمها من قبل، وبصحبتها ثعابين، وشارك النجم احمد فهمي ضيف شرف غب الفيلم.

ثلاثة أفلام مصرية في العيد.. وفيلم شقو يتصدر الإيرادات

يشهد موسم عيد الفطر منافسة قوية بين 3 أفلام مصرية وهي: فيلم شقو لـ الفنان عمرو يوسف، و “فاصل من اللحظات اللذيذة” لـ الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، و”عالماشي” لـ الفنان علي ربيع.

إليكم إيرادات أفلام يوم وقفة العيد أمس الثلاثاء الموافق لـ 9 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته الصحفية:

فيلم شقو: 1،188،399 جنيها.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة: 617،472 جنيها.

فيلم عالماشي: 134،121 جنيها.

مجمع الإيرادات: 1،939،992 جنيها.

شاهد ايضا : شاهد فيلم صيد الفايكنج ركض الموتى كامل 2024 VIKING HUNTRESS: RUNE OF THE DEAD

فيلم شقو

ويضم فيلم شقو عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء، يمارسون أعمالا إجرامية خارجة على القانون.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

بينما يشارك فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

فيلم عالماشي

كما يجمع فيلم عالماشي بجانب الفنان علي ربيع، كل من كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights