اخبار علمية

apple iphone 15 pro max

أعلنت شركة آبل رسميًا عن إطلاق apple iphone 15 pro max وقدمت الشركة أيضًا أربعة ألوان جديدة للجهاز استنادًا إلى إطار تيتانيوم جديد، بما في ذلك اللون الطبيعي للتيتانيوم وثلاثة ألوان جديدة، في السطور التالية سنوضح لكم أبرز التفاصيل المتعلقة بإصدار iphone 15 pro max ومواصفاته وسعره.

Apple تكشف النقاب عن مواصفات iphone 15 pro max

أعلنت Apple اليوم عن إطلاق جهازي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، المصممين من التيتانيوم فائق الجودة والمستخدم في مجال الطيران والفضاء.

اقرأ أيضا: اللاعب روبرت باور لاعب الطائي يعلن اعتناقه للإسلام

حيث يجمع هذا التصميم بين القوة والخفة ليقدم أخف موديلات Pro من Apple على الإطلاق، ويأتي الهاتفان بتصميم جديد يتميز بالزوايا الانسيابية وزر إجراءات قابل للتخصيص، ما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة جهازهم الآيفون.

تتضمن التحديثات القوية للكاميرا ما يعادل سبع عدسات احترافية وتحسينات مذهلة في جودة الصور، وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر ميزات مبتكرة مثل نمط التركيز وميزة التحكم في العمق وتقنية التصوير في الليل وميزة HDR الذكية.

اقرأ أيضا: فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها

يتميز iPhone 15 Pro Max بكاميرا تقريب مسافات 5x جديدة كليًا وحصرية، علاوة على ذلك، توفر شريحة A17 Pro أداء احترافي وتجارب لعب أفضل.

apple iphone 15 pro max
مواصفات iphone 15 pro max,

وتأتي الهواتف الجديدة مع موصل USB-C الجديد الذي يوفر سرعات USB 3، مما يسمح للمستخدمين بإنجاز المهام الاحترافية بقوة غير مسبوقة،

يعتمد iphone 15 pro max على بنية تحتية مبتكرة للأقمار الصناعية من Apple لتوفير خدمة المساعدة على الطريق خارج الشبكة، وستتوفر هذه الهواتف الجديدة في أربعة ألوان مذهلة، بما في ذلك التيتانيوم الأسود والأبيض والأزرق والطبيعي.

ووفقًا لجريج جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق على مستوى العالم في Apple، فإن هذه المجموعة الجديدة تعد الأكثر احترافية في تاريخ Apple، حيث تجمع بين التصميم المتطور وأفضل نظام كاميرا في تاريخ iPhone.

اقرأ أيضا: اعتقال لاعبي ريال مدريد بتهم جنسية

وتقدم مستوى جديد من الأداء والألعاب على iPhone  وتعد iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max أفضل تصميمات Apple والابتكارات الأولى من نوعها في هذا المجال، حيث تساعد المستخدمين على إطلاق العنان لإبداعاتهم وتثري تجاربهم اليومية.

مزايا iphone 15 pro max

أبرز مزايا iphone 15 pro max الجديد:

apple iphone 15 pro max
مزايا iphone 15 pro max,
  • تصميم أنيق ومتين: يأتي الهاتف بتصميم مشابه للإصدار السابق مع إطار تيتانيوم بدلا من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعله أخف وأكثر متانة.
  • ألوان متنوعة: يتوفر الهاتف بأربعة ألوان رائعة للاختيار من بينها.
  • منفذ USB-C: يدعم منفذ USB-C السريع والقوي مع دعم تقنية USB 3.0 وتوصيل الهاتف بشاشة خارجية بدقة 4K.
  • زر جانبي قابل للتخصيص: يأتي الهاتف مع زر جانبي جديد يمكن تخصيصه لإجراء العديد من الإجراءات المفضلة للمستخدم.
  • شاشة OLED عالية الدقة: يتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة وتردد 120 هرتز مع دعم ميزة الجزيرة التفاعلية وAlways-on-Display.
  • معالج قوي: يتميز الهاتف بمعالج A17 Pro الجديد الذي يوفر أداءً متفوقًا بنسبة 10٪ مقارنةً بالجيل السابق، ومعالج رسوميات قوي ومحرك عصبي جديد.
  • كاميرا متطورة: يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية تعمل بشكل متميز وتدعم التقاط الصور بدقة عالية وتسجيل الفيديو ثلاثي الأبعاد وصور HEIF وصور ProRAW.
  • تقنية الجيل الخامس و Wi-Fi 6E: يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G وشبكات Wi-Fi 6E، مما يوفر سرعة اتصال فائقة.
  • بطارية طويلة العمر: توفر البطارية عمرًا طويلًا وشحنًا سريعًا عبر الشحن السلكي واللاسلكي.
  • مزايا أمان وسلامة: يأتي الهاتف مع دعم لمقاومة الماء واكتشاف الحوادث والاتصال بالطوارئ عبر الأقمار الصناعية وميزة Roadside Assistance.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة ريال مدريد مع قاصر كامل

سعر iphone 15 pro max

يسرنا أن نعلن أن هاتف iphone 15 pro max  سيكون متاحًا للشراء في 22 سبتمبر 2023، ستتوفر هذه الهواتف الرائعة بأسعار مختلفة تبدأ من 1000 دولار أمريكي لنسخة سعة تخزين 128 جيجابايت، وبسعر 1100 دولار أمريكي للنسخة بسعة تخزين 256 جيجابايت، وبسعر 1300 دولار أمريكي لنسخة سعة تخزين 512 جيجابايت، كما يتوفر الهاتف بسعة تخزين 1 تيرابايت بسعر 1500 دولار أمريكي.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights