اخبار العالم

نبوءة وتهديد السنوار ترعب إسرائيل وتثير التكهنات

انغمس الرأي العام في الساعات الأخيرة في الكشف عن أسرار 2023 /11/11 ، التي ظهرت في المقدمة مرة أخرى ، بناء على تصريح يحيى السنوار ، رئيس حركة حماس في قطاع غزة ،  سنتين مرت على هذه التصريحات ، تنبأ السنوار بالأحداث الضخمة لهذا اليوم ، والتي ستحققها المقاومة الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي، وقد أثار هذا جدلا واسعا في ضوء استمرار الفصائل الفلسطينية في مواجهة الهجمات الإسرائيلية بشجاعة.

إقراء أيضًا: ماذا سيحدث يوم 11 نوفمبر 2023

نبوءة وتهديد السنوار ترعب إسرائيل وتثير التكهنات
نبوءة وتهديد السنوار ترعب إسرائيل وتثير التكهنات

تصريح يحيى السنوار

الرقم 1111 يكتنفه الغموض حيث يتم تداوله على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي في سياق قصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة، منذ عامين ، هددتها حماس بهذا الرقم ، وعلى الرغم من ذلك ، ظهر هذا الرقم مرة أخرى.

تعود البداية إلى عام 2021 ، عندما أشار يحيى السنوار ، رئيس حركة حماس في غزة ، إلى الرقم (1111). وقال السنوار في ذلك الوقت” لقد سجلوا الرقم 1111 ، لكن في هذا الوقت لن نكشف عن تفاصيله ، وستأتي الإجابة لاحقا”.

ظل هذا الرقم لغزا على مدى السنوات الماضية ، لكنه تسبب في الكثير من التنبؤات والتكهنات حول أسبابه، وهذا تزامنا مع تصعيد العدوان الإسرائيلي على غزة ، تم تداوله مرة أخرى مؤخرا بسبب توقع بعض الناس أن يكون هذا تاريخا معينا في 11/11 من هذا الشهر.

البعض لديه تفسيرات أخرى لهذا الرقم ، حيث يعتقد البعض أنه انفجار صاروخي يستهدف الأراضي المحتلة ، بينما يرى آخرون أنه قد يكون مرتبطا بالقمة العربية.

إقراء أيضًا: وائل غنيم يهاجم قيادات حماس قاعدين في قطر

وقال زاهر جبارين ، نائب مدير حماس في الضفة الغربية ، إن” العدد سيكون بداية المعركة، كما قال أيضًا سيكون العدد الأول من الصواريخ بهذا العدد ، وقد يكون أكبر ، وهو مرتبط بالمواجهة القادمة”، ويظهر التقرير أيضا أن وزير الحرب الإسرائيلي يريد اغتيال السنوار في أول فرصة متاحة ، وفي الوقت نفسه ، وعد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس الأسبوع الماضي باغتيال يحيى السنوار.

يتساءل البعض عن طبيعة الرقم 1111 الذي تحدث عنه السنوار منذ عامين، وربط بعض الناس عام 1111 بذكرى اغتيال ياسر عرفات في 11/11 ، حيث اعتبره انفجارا صاروخيا تكريما لذكراه وأطلق عليه”انفجار الشهيد أبو عمار”.

إقراء أيضًا: حركة حماس وإستراتيجيتها السيبرانية في طوفان الأقصى

ما هي حكاية رقم 1111؟

أثارت قصة الرقم 1111 فضول النشطاء على الشبكات الاجتماعية مع اقتراب يوم 11 نوفمير، حاول العديد من النشطاء على الشبكات الاجتماعية الكشف عن تاريخ الرقم 1111 وفك سره، فاجأ هذا الملايين من الناس في مختلف البلدان العربية ، لأنه لم يكن فقط حول التفسير العلمي ، ولكن أيضا حول الفقه الشخصي.

يعتقد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن الرقم 1111 يرمز إلى يوم اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات، وفي هذا اليوم ، أطلقت المقاومة الفلسطينية صواريخ على قوات الاحتلال الإسرائيلي احتفالا بذكرى وفاة الزعيم الفلسطيني ، المعروف باسم أبو عمار.

إقراء أيضًا:بريطانيا تحظر حركة “حماس” الفلسطينية بالكامل

إن هذا التفسير يهدف حتما إلى تكريم ذكرى رجل قاوم العدوان وجسد كفاحه في ذكرى الشعب الفلسطيني، على الرغم من حقيقة أن هذه الفرضيات والتفسيرات تحدث ، إلا أنها لم يتم تأكيدها بعد ، والرقم 1111 هو لغز لم يتم فك شفرته أخيرا بعد ، والجميع ينتظر معلومات وتفسيرات إضافية لمعرفة الحقيقة حول هذا الرقم الغامض وتاريخه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights