تحقيقات وتقارير

خطيب اصيل هميم يحدث ضجة كبيرة

من هو خطيب اصيل هميم الفنانة العراقية؟ أعلنت أصيل هميم الفنانة العراقية الشهيرة نبأ خطوبتها عبر نشر صورة مثيرة للجدل من حفل خطوبتها الرومانسية التي أقيمت في العاصمة العراقية، بغداد، برفقة أهلها وأصدقائها. تفاعل محبو الفنانة بشغف كبير مع هذه الصورة التي نشرتها الفنانة بدون سابق إنذار. اصيل معروفة بأدائها القوي وإلهامها العميق، وهي تعتبر واحدة من الفنانين البارزين في العراق. ولكن السؤال الأكثر تكرارًا في الوقت الحالي هو: من هو خطيب اصيل هميم؟ سنتعرف على ذلك في المقال التالي من الشبكة ، فتابعوا معنا.

اقرا ايضا : تعرف على الراحل النمساوي غاستون غلوك مخترع المسدس

من هو خطيب اصيل هميم الفنانة العراقية

لم تعلن اصيل هميم عن أية معلومات بخصوص خطيبها حتى اللحظة. لكن يعرف عنه أنه شاب عراقي الجنسية، على عكس الشائعات التي تدّع العكس. وقد أشار أقرباء الفنانة إلى أن خطيب اصيل هميم هو رجل أعمال وشخصية عريقة في عالم الأعمال العربي، ولكن ليست هناك معلومات موثوقة توضح تفاصيل أوفى عنه.

إن خطيب اصيل هميم غير معروف بعد، وحتى صور الخطبة لم توضح ملامح وجهه بالتفصيل، مما يؤكد على رغبة اصيل في إبقائه بعيدًا عن الوسط الفني.

وفي التفاصيل، نشرت أصيل صورة لها من حفل خطوبتها تجمعها مع خطيبها في أول ظهور، الذي أقامته يوم الثلاثاء في العاصمة العراقية بغداد، والذي حضره الأهل والأصدقاء.

 وشاركت أصيل الصورة مع الجمهورعلى حسابها عبر انستغرام الذي بدا في الصورة يحتضنها، وأرفتها بالتعليق التالي: “باركولي”

اقرا المزيد : الموسيقار حلمي بكر واخر تطورات حالته الصحية

خطيب اصيل هميم يحدث ضجة كبيرة
خطيب اصيل هميم يحدث ضجة كبيرة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة مهنئين أصيل بخطوبتها، ومتمنين لها السعادة والراحة مع خطيبها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وعلقوا على فارق السن بين الفنانة العراقية أصيل هميم وخطيبها، وتعرضت للانتقادات بسبب خطوبتها من شاب أصغر منها بـ 10 سنوات.

موعد زفاف أصيل هميم

وقالت خطيب اصيل هميم في رسالة لإيه تي بالعربي: “شكراً ET بالعربي من القلب فعلاً خبر خطوبتي كان صحيحاً وكانت في بغداد واقتصرت على الأهل وإن شاء الله الفرحة الكبيرة ويا جميع المحببين والغاليين على قلبي”.. وعن موعد العرس قالت أصيل هميم: “لم يتحدد العرس للآن، ويمكن يكون بعد فترة طويلة.. فرحانة جداً وإن شاء الله الفأل للعزابية والجميع”.

اقرا المزيد : تصريحات الشيخ مهدي الصميدعي تثير جدلا واسعا

تستعد أصيل لحفلات رأس السنة ومن بينها حفلها في القاهرة حيث تشارك النجمة العراقية  كل من  بلقيس ودحوم بحفل رأس السنة 2024 في القاهرة وشاركت المتابعون البوستر عبر إنستغرام وتضمن تفاصيل الحفل بكلمات: تقدم جلوبال جالا في ليلة رأس السنة سهرة طربية استثنائية لا تفوتكم مع باقة متنوعة ومميزة من نجوم الغناء في الوطن العربي بلقيس وأصيل هميم ودحوم الطلاسي معاً ولأول مرة بفندق نايل ريتز كارلتون على ضفاف النيل وبين أجواء القاهرة الساحرة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights