اخبار اقتصادية

“مون بلان” العراق تطلق تشكيلة”اكستريم 3.0″ المميزة بحُلتها الجديدة

“مون بلان” وسعت العلامة التجارية الفاخرة، التي افتتحت أول متاجرها في بغداد العام الماضي، مجموعة منتجاتها بطرح تصاميم وألوان جديدة عقب افتتاح أول متجر لها بالعاصمة العراقية بغداد في سبتمبر الماضي، أطلقت “مون بلان”، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخر للأعمال، تشكيلتهاالفريدة الموسعة “إكستريم 3.0” بأشكال وألوان جديدة بالعراق لإضفاء المزيد من التنوع علىتنسيق القطع المميزة.

وتعود تشكيلة “اكستريم 3.0” من القطع الجلدية الأنيقة من جديد بمجموعة رائعة من الحقائب والمنتجات الجلدية صغيرة الحجم بأشكالٍ وألوانٍ جريئة، فقد أطلقت “مون بلان” المجموعة لأول مرةٍ في يوليو 2022 لتلبية متطلبات الأناقة اليومية والتوازن، وتجمع فيما بين العملية والأناقة العصرية. تتوافر تشكيلة “اكستريم 3.0” الآن في حُلتها الجديدة باللون الأزرق السرخسي، وهو لون كلاسيكي أزرق يميل للأخضر وينضم إلى تشكيلة القطع الجلدية الأنيقة والراقيةالمتوافرة حاليًا باللون الأخضر الداكنولون الحديد المطروق، وهو لون رمادي عصري وبسيط.

اقرا ايضا : “مون بلان” تفتتح أول متجر لها في العراق

مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30 المميزة بحُلتها الجديدة
مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30 المميزة بحُلتها الجديدة

لا يقتصر التحديث على تلك الألوان الجديدة فحسب، فقد قدمت”مون بلان”منتجاتٍ بأشكال مبتكرة ومتعددة الوظائف، بما في ذلك حقيبة مون بلان 142. ويذكّرنا التصميم الأنيق والمطولبنظام تعبئة الحبر “مايسترشتوك” الذي تستخدمه “مون بلان” في أدوات الكتابة منذ عام 1948.

مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30المميزة بحُلتها الجديدة
مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30المميزة بحُلتها الجديدة

حقيبة “مون بلان 146” هي حقيبة مفتوحة مزودةبأحزمة ذات حلقات عريضة لتوفير أقصى درجات الراحة، وهي واسعة الحجم وفائقة الأناقة. تتميز الحقيبة بوجود جيبين وحلقتين مفتوحتين لتعكس بجلاءٍ روح “مون بلان” كحقيبةٍ متعددة الاستخدامات وعملية وأنيقة وفائقة الفخامة.

اقرا ايضا : شاهد جميع حلقات انمي ون بيس One Piece

مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30 المميزة بحُلتها الجديدة
مون بلان العراق تطلق تشكيلةاكستريم 30 المميزة بحُلتها الجديدة

 تنضم حقيبة الكتف بالحجم الصغير إلى التشكيلة لتضفي لمسة رياضية على حقيبة الكتفالأصلية، وهي الإكسسوار المثالي لاحتواء أغراضك لدى خروجك للاستكشافمع إضفاء لمسة من الأناقة.

تضم قائمة إكستريم 3.0 الحالية التي تزدان بألوان جديدة: حقيبة على شكل مظروف، بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، وحقيبة المستندات الرشيقة، وحقيبة الظهر بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحقائب التي تشتمل على ثلاثة أقسام، وحقيبة دافلبمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحافظة التي تتناسق بانسيابية تامة مع المنتجات الجلدية كبيرة الحجملمنحك خيارات ملابس متنوعة. وأخيراً تكتمل تلك التشكيلة الموسعة بمجموعة منتقاة بعناية من المنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات وحقائب السفر المجرورة ‎#MY4810من “مون بلان” المصنوعة من جلود الأبقار المحببة بالكامل، وتتوافر باللونين الأسود والأخضر الداكن.

اقرا ايضا : الحكم على نسرين طافش ثلاث سنوات التفاصيل

يقع متجر مون بلان في مول بغداد، مدينة بغداد، محافظة بغداد، العراق.

نبذة عن “مون بلان”

باعتبارها مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم، تواصل “مون بلان” دفع حدود الابتكار منذ أن أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظل البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والإكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنييها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة من خلال مهارات الحرفيين في الدار، أصبحت “مون بلان” الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وتواصل “مون بلان” في إطار سعيها الحثيثلتكريم كل من يسعى جاهدًا لإحداث التغيير في العالم ودعمه، تشجيعها لبرامج التعليم حول العالم والمبادرات التي تلهم الكثيرينلإظهار كامل إمكاناتهم.

معلومات لوسائل الإعلام:

يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور وتنزيلها من ردهة “مون بلان” الإعلامية:

https://press.montblanc.com/

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights