اخبار العالم

ماذا قالت جيجي حديد عن طوفان الاقصى

ماذا قالت جيجي حديد عن طوفان الاقصى ؟ خرجت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على حسابها الرسمي على انستقرام والذي شاركت فيه رأيها بشكل واضح تجاه تلك القضية، فهل دعمت الجانب الفلسطيني أم الاسرائيلي؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال شبكة عراق الخير وأهم المعلومات حول رأيها ورد فعل والدها والمجتمع.

ماذا قالت جيجى حديد عن طوفان الاقصى

خرجت عارض الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد معلقة على الاحداث الحالية وعملية طوفان الاقصى.

علقت حديد على أحداث فلسطين على حسابها الرسمي على الانستقرام وأعلنت فيه أن الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيلي هو مشكلة ومأساة غير مبررة.

وأن هذا الامر هو تترويع للأشخاص المدنيين، ولا يتماشى هذا الأمر مع الرحك الفلسطينية، كما أكدت أن هذه الحالة من الترويع لا يتسحقها المدنيين من فلسطين أو إسرائيل.

جيجي حديد تعزي الفلسطينيين واليهود

صرحت حديد في المنشور ذاته عن تعازيها الحارة تجاه الفلسطينيين واليهود الذين وقعوا ضحايا للأحداث الجارية، أي أنها وقفت في الصف الحيادي بين الطرفين، وأرسلت دعمها وحبها تجاه الشعب الفلسطيني والإسرائيلي.

وجهت جيجي حديد مشاعرها المعقدة والشخصية، وقالت أن كل إنسان يتحق الحقوق الأساسية من الأمن والأمان والعلاج والطعام بغض النظر عن الجنسية أو العرق أو الدين.

يمكنك مشاهدة المنشور الخاص بجيجي حديد على انستقرام “من هنا“.

اقرأ المزيد: اول حكم بحق قارئ القران الكريم في السويد

هل ابو جيجي حديد فلسطيني

وعلى غرار الأحداث يتحدث الكثير من المتابعين حول العالم عن أصول وعلاقة جيجي حديد بالقضية الفلسطينية من قريب أو بعيد، وكان من الأسئلة الأكثر شهرة هو هل أبو جيجي حديد فلسطيني؟

والد جيجي حديد هو السيد محمد أنور حديد وهو فلسطيني من مواليد الناصرة في نوفمبر 1948، وهو ابن أنور حديد، وهو من نسل ضاهر العمر الأمير السابق للناصرة وشيخ من أشهر العلماء والشيوخ قديمًا.

موقف والد جيجي حديد من طوفان الاقصى

بعدما تعرفنا سويًا على والد جيجي حديد وأصوله الفلسطينية والذي ينتمى إلى أعرق العائلات، نتعرف على موقع محمد حديد والد جيجي حديد من القضية الفلسطينية وطوفان الأقصى.

أعاد محمد حديد نشر كلمات ابنته جيجي حديد قائلًا بالإنجليزية: “من ابنتي إلى كل البشر”.

يمكنك مشاهدة منشور والد جيجي حديد على الانستقرام “من هنا“.

وكان من قبل قد شارك الكثير من المنشورات التي تدين بشكل مباشر الأعمال الإسرائيلية ويدعم حق الفلسطينيين في الحصول على حقوقهم الطبيعية من الأمان في أي مكان.

اقرأ المزيد: مصرع اللاعب الفلسطيني رشيد دبور في قصف غزة

رد فعل الجمهور على رأي جيجي حديد في القصية الفلسطينية

بعدما اعلنت جيجي حديد عن رأيها وموقفها تجاه القضية الفلسطينية خافت من ردود الأفعال حول هذا الرأي سواء من الجانب الفلسطيني أو الداعمين من اسرائيل، فقد أغلقت خاصية التعليقات على المنشور الخاص بها.

ولكن تداولت الصحف العالمية والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الرد، وقد اختلفت ردود الأفعال بين مؤيد لرأيها المحايد، والمعارض لعدم الدعم الكامل ومهاجمة الجانب الإسرائيلي.

وقد شارك بعض اليهود مهاجمين فيه أنها اتخذت جانب من دعم القضية الفلسطينية ولم تهاجم الأفعال الفلسطينية.

هل تدعم جيجي حديد فلسطين قبل طوفان الاقصى؟

كانت جيجي حديد من الأشخاص الذين كانوا يدعمون القضية الفلسطينة ودعمها لها في كافة الأوقات، ولكن في وقت سابق من العام الماضي نشرت أنها تدعم أصدقائها اليهود في جميع أنحاء العالم.

ربما الآن ترجع جيجي حديد عن رأيها تقف موقف حيادي تجاه القضيتان لتكسب تعاطف الجانبين من الجمهور.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على ماذا قالت جيجي حديد عن طوفان الاقصى والقضية الفلسطينية، والموقف الذي أتخذه والدها الذي دعم كلامها ومشاركتها حول القضية الفلسطينية ودعم الشعوب.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights